عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. مرتضى منصور يعلن إصابة شقيقته في حادث سير بشارع أحمد عرابي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق تعرض شقيقته دعاء منصور لحادث سير في شارك أحمد عرابي بجامعة الدول العربية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل حادث شقيقة مرتضى منصور.

حادث شقيقة مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق

وقال مرتضى منصور في تصريحاته، أن إصابة شقيقته دعاء منصور عبارة عن كسر في الحوض بالجانب الأيمن والأيسر، بجانب تفتت في الكوع.

وأكمل مرتضى منصور، شقيقتي تعرضت لكسر في الرجلين وكسر في الكاحل وبها العدي من الإصابات الكبيرة، والحالة حاليا مستقرة بعد تدخل الأطباء.

مرتضى منصور

وأشار مرتضى منصور، لن نقاضي السائق المتسبب في الحادث لشقيقتي لأنه من الممكن أن يكون قد تعرض لإرهاق بعد يوم عمل وشاق وطويل، وسيتم التنازل عن المحضر، ويجب محاسبة المسئولين في مرور الجيزة من جانب وزارة الداخلية بسبب تكرار مثل هذه الحوادث خاصة في شارك أحمد عرابي.

قرار عاجل من الاقتصادية بشأن محاكمة مرتضى منصور

تطورات جديدة في محاكمة مرتضى منصور، حيث قررت محكمة القاهرة الاقتصادية تأجيل دعوى السب والقذف المقامة من المستشار محمد عثمان بصفته وكيلا عن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، لجلسة 25 يوليو المقبل، وأقام كلا من ممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، ودعوى المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي وكيلًا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وعبد الناصر زيدان، وغيرهم ضد مرتضى منصور بتهمة السب والقذف، وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أقام دعوى قضائية ضد الإعلامي الرياضي عبدالناصر زيدان، اتهمه فيها بالسب والقذف وتعمد إزعاجه عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث باشرت نيابة الشؤون المالية والاقتصادية التحقيقات في الدعوى وقررت إحالتها للاقتصادية.

تابع موقع تحيا مصر علي