عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دياب يعلن إعادة مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز بعد حريق ستاد الإسكندرية

أحمد دياب
أحمد دياب

أعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية، القرارات الخاصة بمباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد حريق غرفة التحكم في ستاد الإسكندرية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد دياب.

تصريحات أحمد دياب

وقال أحمد دياب في تصريحاته أن مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز والذي تم إلغائها بسبب ظرف قهري بعد حريق هائل في ستاد الإسكندرية.

وأكمل أحمد دياب، سيتم إعادة مباراة سموحة وبيراميدز بالكامل في بطولة الدوري المصري الممتاز لأن إلغاء المباراة بسبب ظرف قهري.

واختتم أحمد دياب، ننتظر تقرير مراقب المباراة ولكن القرار النهائي هو إعادة المباراة لأن الظرف قهري.

عاجل.. إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز بسبب حريقة غرفة التحكم

قرر الحكم الدولي ميدو سلامة حكم مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز إلغاء المواجهة بسبب حريقة غرفة التحكم في ستاد الإسكندرية، وجاء قرار ميدو سلامة حكم مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز بإلغاء المباراة لوقت لاحق بعد الانتظار لمدة 20 دقيقة من أجل استكمال المباراة، ولكن قرر إلغاء المباراة بعد قرار استكمال المواجهة، وتحدث حكم المباراة مع مدربي بيراميدز وسموحة وأبلغهم بضرورة إلغاء المباراة بعد الانتظار لمدة 20 دقيقة وهو الزمن الرسمي لاستكمال المواجهة.

إيقاف مباراة بيراميدز وسموحة في دوري نايل بسبب حريق هائل في غرفة التحكم

شهدت مباراة بيراميدز وسموحة في دوري نايل مع بداية الشوط الثاني توقف لأحداث المباراة بسبب حريق هائل في غرفة التحكم، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز وسموحة في دوري نايل كانت الأمور هادئة ومع مطلع الدقيقة 50 توقفت المباراة ونزول عربة المطافي للتواجد في منطقة غرفة التحكم بسبب وجود حريق هائل في المباراة، وتم إغلاق كشافات الإضاءة القريبة من غرفة التحكم وتواجد عربات الإسعاف للتعامل مع الأمر، وكان هناك قلق كبير من الجماهير الحاضر داخل ملعب المباراة، وتم زيادة عربات الإسعاف داخل ملعب المباراة وسيارات الإطفاء للتعامل مع الحريق الهائل في غرفة التحكم.

تابع موقع تحيا مصر علي