عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى 30 يونيو.. مصطفى بكري: كل عام وقائد المسيرة بخير

مصطفى بكري
مصطفى بكري

هنأ الإعلامي مصطفى بكري، الشعب المصري والقيادة السياسية بذكرى 30 يونيو ، قائلا :" كل عام وقائد المسيرة في 3 يوليو وجيشنا وشرطتنا وقضاؤنا والشعب بألف خير".

بكري: الرئيس السيسي خاض أزمات وواجه تحديات

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر، الرئيس السيسي خاض أزمات وواجه تحديات وحروبا داخلية وخارجية".

وتابع الإعلامي مصطفى بكري  :" الشعب نزل في 30 يونيو وصمم على التغيير والثورة انتصرت وبدأت الدولة تبني مشروعات ومؤسسات بالتزامن مع إنهاء الإرهاب في سيناء".

بكري: الشعب نزل في 30 يونيو وصمم على التغيير

وفي سياق متصل أكد نواب البرلمان، أن ثورة 30 يونيو المجيدة، حافظت على تلاحم المصريين ونبذت أي محاولات للتفرقة بينهم، وأنقذت البلاد من حكم جماعة الإخوان الإرهابية، موضحين أن ثورة 30 يونيو صححت الأوضاع وأعادت الأمور إلى نصابها.

وفي هذا الإطار، قدمت النائبة صبورة السيد عضو مجلس النواب، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، موضحة أن ثورة 30 يونيو كانت حجر الأساس في بناء الجمهورية الجديدة التي تدعم العدالة الاجتماعية والمساواة.

وأضافت النائبة صبورة السيد، عضو مجلس النواب في بيان لها، أن ثورة 30 يونيو هي التي مهدت الطريق أمام مرحلة جديدة من تاريح هذا الوطن العظيم، مؤكدة أن ثورة ٣٠يونيو تمثل نقطة الانطلاق للجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

برلمانيون يهنئون الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن ثورة 30 يونيو أكدت على تلاحم الشعب المصري وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة أي تحديات كما أن هذه الثورة المضيئة في التاريخ المصري وضعت خارطة طريق للنهوض بالدولة الوطنية الحديثة.

وأكد النائب شحاته أبو زيد وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو المجيدة، حافظت على تلاحم المصريين ونبذت أي محاولات للتفرقة بينهم، وأنقذت البلاد من حكم جماعة الإخوان الإرهابية، موضحا أن ثورة 30 يونيو صححت الأوضاع وأعادت الأمور إلى نصابها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي