عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لائحة لجنة المسابقات تحدد مصير مباراة سموحة وبيراميدز بعد حريق ستاد الإسكندرية.. تفاصيل

مباراة سموحة وبيراميدز
مباراة سموحة وبيراميدز

يستمر البحث عن موقف مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد الحريق الهائل الذي حدث في غرفة التحكم داخل ستاد الإسكندرية، ويستعرض موقع تحيا مصر موقف مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

حقيقة إعادة مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

وتنص لائحة لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية، بأنه في حال إلغاء أي مباراة بسبب ظروف قهرية تعاد المباراة في وقت لاحق تحدده لجنة المسابقات.

وفي حال رفض أحد الفرق طلب إعادة المباراة سيتم اعتبار الفريق مهزوما بسبب نتيجة الانسحاب من إعادة المباراة، وفي حال قام حكم مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز تحديد بأن إلغاء المباراة بسبب ظروف قهرية سيكون القرار إعادة المباراة في وقت لاحق.

لائحة لجنة المسابقات

هل يستحق بيراميدز نقاط مباراة سموحة في الدوري المصري الممتاز

وتنص لائحة المسابقات بأنه في حال إنقطاع الكهرباء في وقت متقطع خلال أحد المباراة يتم عقاب الفريق صاحب الأرض واعتباره مهزوما بهدفين مقابل لا شيء وفوز الفريق الضيف، وحتى الان لم يتم الإعلان عن تقرير مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

ممدوح عيد يعلن فوز بيراميدز على سموحة في دوري نايل بعد حريق ستاد الإسكندرية.. تفاصيل

وقال مراسل أون تايم سبورتس في ستاد الإسكندرية، أنه تحدث مع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز بشأن أحداث مباراة سموحة وبيراميدز، وأكد له بأن اللوائح تقول بأن بيراميدز هو الفائز في المباراة، وأكمل ممدوح عيد، اللائحة تقول أن سبب إلغاء المباراة من غير عذر قهري يعتبر فريق بيراميدز فائز بالمباراة بهدفين مقابل لا شيء، وأنه من المفترض أن يتم احتساب نتيجة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الممتاز لصالح الفريق السماوي

تابع موقع تحيا مصر علي