عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور كريم كوجاك وسالي عبدالسلام.. لقطات من حفل كتب كتاب نجلة مفيدة شيحة

تحيا مصر

تحتفل الإعلامية مفيدة شيحة بعقد قران ابنتها اليوم وسط حضور كبير من الوسط الفني والإعلامي، منهم كريم كوجاك وسالي عبدالسلام في قلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة.

لقطات من حفل كتب كتاب نجلة مفيدة شيحة

في أجواء مليئة بالفرح والسعادة رصدت كاميرا موقع تحيا مصر لقطات من حفل كتب كتاب نجلة مفيدة شيحة بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي على رأسهم كريم كوجاك وسالي عبدالسلام، بجانب لقاء سويدان وسوسن بدر وغيرهم العديد الذين حرصوا على حضور عقد قران ابنة مفيدة شيحة.

عقد قران ابنة مفيدة شيحة 

وصلة رقص بين مفيدة شيحة وابنتها

وظهرت مفيدة شيحة في وصلة رقص مع ابنتها من حفل عقد قرانها وسط أجواء مليئة بالسعادة، كما ظهرت مفيدة شيحة وهي تزغرد وتحتفل بهذه المناسبة وتستقبل المعازيم بكل حب وتمازحهم.

عقد قران ابنة مفيدة شيحة 

ومن المقرر أن ابنة مفيدة شيحة تعقد قرانها على رجل من خارج الوسط الفني والإعلامي يدعى أحمد محمد بحر، وقام بعقد القران الشيخ خالد الجندي، داخل مسجد محمد علي بقلعة صلاح الدين الأيوبي، وسيشهد حفل عقد قران ابنة مفيدة شيحة حضور كبير من الوسطين الفني والإعلامي.

التحضيرات لحفل عقد قران ابنة مفيدة شيحة

حرصت ابنة مفيدة شيحة على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام مقاطع فيديو لها أثناء التحضير لعقد زفافها وأثناء وضع الميكاب، حيث ظهرت مفيدة شيحة وهي تمازح ابنتها وخطيبها في الفيديو وعلقت عليه مفيدة فوزي "أسعد يوم في حياتي"، وترقص مع ابنتها على أنغام الأغاني الشعبية.

حفل عقد قران ابنة مفيدة شيحة 

مفيدة شيحة من الإعلام لعالم التمثيل

والجدير بالذكر، أن مفيدة شيحة هي إعلامية قدمت العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية أبرزها سكوت حنغني، دقيقة مفيدة، الستات مايعرفوش يكدبوا، الشيف ومفيدة.

ولكنها دخلت عالم التمثيل من خلال مسلسل آن الأوان والذي عرض عام 2006، وكان من بطولة وردة، حسن حسني، روجينا، نشوى مصطفى، خالد سليم، ياسر جلال، تأليف يوسف معاطي وإخراج أحمد صقر.

بجانب مشاركة مفيدة شيحة في نفس الوقت بمسلسل قواعد الطلاق الـ 45 وهو من بطولة إنجي المقدم، عمر الشناوي، هيدي كرم، سالي شاهين، صدقي صخر، جيهان الشماشيرجي وإخراج مصطفى أبو سيف.

تابع موقع تحيا مصر علي