عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز بسبب حريقة غرفة التحكم

حكام مباراة بيراميدز
حكام مباراة بيراميدز وسموحة

قرر الحكم الدولي ميدو سلامة حكم مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز إلغاء المواجهة بسبب حريقة غرفة التحكم في ستاد الإسكندرية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

وجاء قرار ميدو سلامة حكم مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز بإلغاء المباراة لوقت لاحق بعد الانتظار لمدة 20 دقيقة من أجل استكمال المباراة، ولكن قرر إلغاء المباراة بعد قرار استكمال المواجهة.

وتحدث حكم المباراة مع مدربي بيراميدز وسموحة وأبلغهم بضرورة إلغاء المباراة بعد الانتظار لمدة 20 دقيقة وهو الزمن الرسمي لاستكمال المواجهة.

حكام مباراة سموحة وبيراميدز

إيقاف مباراة بيراميدز وسموحة في دوري نايل بسبب حريق هائل في غرفة التحكم

شهدت مباراة بيراميدز وسموحة في دوري نايل مع بداية الشوط الثاني توقف لأحداث المباراة بسبب حريق هائل في غرفة التحكم، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز وسموحة في دوري نايل كانت الأمور هادئة ومع مطلع الدقيقة 50 توقفت المباراة ونزول عربة المطافي للتواجد في منطقة غرفة التحكم بسبب وجود حريق هائل في المباراة، وتم إغلاق كشافات الإضاءة القريبة من غرفة التحكم وتواجد عربات الإسعاف للتعامل مع الأمر، وكان هناك قلق كبير من الجماهير الحاضر داخل ملعب المباراة، وتم زيادة عربات الإسعاف داخل ملعب المباراة وسيارات الإطفاء للتعامل مع الحريق الهائل في غرفة التحكم.

تابع موقع تحيا مصر علي