عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند| الأزمات تطارد نرمين الفقي آخرها.. ثعبان ضخم في منزلها

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تصدرت الفنانة نرمين الفقي محركات البحث عقب نشرها مقطع فيديو لدخول ثعبان ضخم في منزلها، وبدأ رواد السوشيال يتداولون فيديو نرمين الفقي وزاد البحث عنها خلال الساعات الأخيرة.

نرمين الفقي تنجو من حادث ودخول ثعبان ضخم منزلها

شاركت نرمين الفقي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام أثارت به الجدل، رصده لكم موقع تحيا مصر، وظهر من خلاله وجود ثعبان في منزلها كما أنها تعرضت لحادث مروع ولكن نحن منه، وعلقت عليها قائلة: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. يوم الخميس قبل العيد مسافرة ربنا ناجي والحمدلله يارب عدت على خير حادثة مرعبة والنهاردة تعبان في بيتي يارب سترك يارب".

نرمين الفقي 

خلاف نرمين الفقي وأحمد بدير بسبب مسرحية دستور يا أسيادنا

في بداية نرمين الفقي اشتركت في مسرحية دستور يا أسيادنا والتي كانت السبب في دخول نرمين الفقي قسم الشرطة لأول مرة، بعد أن نشب خلاف بينها وبين الفنان أحمد بدير مما جعله يطاردها من العرض، لتقوم نرمين الفقي بالرد على هذا الموقف بتصريحات غير لائقة لي حقه وقالت: "عيب أنا في سن بناتك".

نرمين الفقي 

وحرر أحمد بدير ضد نرمين الفقي بسبب تصريحاتها وحكم عليها بالسجن 6 شهور، ولكن نرمين الفقي اعتذر في عدة صحف رسمية لـ أحمد بدير مما دفعه للتنازل عن المحضر وتصالحا.

نرمين الفقي تتعرض للسرقة على يد خادمتها

وعلى صعيد آخر، تعرضت نرمين الفقي للسرقة في منزلها بالنزهة، وحررت نرمين الفقي محضر بالسرقة ضد خادمتها شيرين، بسبب اختفاء الخزينة الخاصة بها والتي تحتوى على مشغولات ذهبية وأوراق خاصة ومبلغ مالي، وبالتحقيق أكدت النيابة وجود آثار عنف بباب غرفة النوم، وأن الخادمة شيرين هي الفاعلة.

نرمين الفقي 

حقيقة خلاف نرمين الفقي ومنة فضالي بسبب أفيش تحت الترابيزة

وعلى صعيد آخر، انتشر شائعات عن وجود خلاف بين نرمين الفقي ومنة فضالي بسبب وضع صورة منة فضالي على أفيش فيلم تحت الترابيزة بنفس حجم صورة نرمين الفقي، ولكن نفت نرمين الفقي هذه الشائعات.

وكما انتشرت شائعات عن وجود علاقة حب تجمع بين نرمين الفقي وفاروق الفيشاوي، بسبب تداول صورة جمعت بين نرمين الفقي وفاروق الفيشاوي ولكن نفى الفيشاوي هذه الشائعة من خلال برنامج ليلة سمر، وعلق مازحًا: "ياريت يكون في علاقة دي زي القمر".

تابع موقع تحيا مصر علي