عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيقاف مباراة بيراميدز وسموحة في دوري نايل بسبب حريق هائل في غرفة التحكم

مباراة سموحة وبيراميدز
مباراة سموحة وبيراميدز

شهدت مباراة بيراميدز وسموحة في دوري نايل مع بداية الشوط الثاني توقف لأحداث المباراة بسبب حريق هائل في غرفة التحكم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حريق مباراة بيراميدز وسموحة في دوري نايل

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز وسموحة في دوري نايل كانت الأمور هادئة ومع مطلع الدقيقة 50 توقفت المباراة ونزول عربة المطافي للتواجد في منطقة غرفة التحكم بسبب وجود حريق هائل في المباراة.

وتم إغلاق كشافات الإضاءة القريبة من غرفة التحكم وتواجد عربات الإسعاف للتعامل مع الأمر، وكان هناك قلق كبير من الجماهير الحاضر داخل ملعب المباراة.

وتم زيادة عربات الإسعاف داخل ملعب المباراة وسيارات الإطفاء للتعامل مع الحريق الهائل في غرفة التحكم.

نتيجة مباراة سموحة وبيراميدز في دوري نايل

بدأت مباراة سموحة وبيراميدز في دوري نايل بمحاولات من جانب كل فريق بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وحصل بيراميدز على ركلة جزاء في الدقيقة 15 من عمر المباراة بعد خطأ على مهند لاشين، وسجل حسام حسن الهدف الأول لفريق سموحة في مرمى بيراميدز من ركلة جزاء بنجاح ويسدد الكرة بسهولة على يمين أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، واستمر النتيجة بتقدم سموحة حتى الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول وتحولت المباراة وانقلبت وشهدت العديد من الأحداث.

تعادل بيراميدز وطرد الهاني سليمان

وفي الدقيقة 47 سجل فيستون مايلي الهدف الأول والتعادل لفريق بيراميدز، ولكن كان هناك اعتراضات من جانب لاعبي سموحة لإلغاء الهدف بسبب وجود خطأ على كريم حافظ لاعب بيراميدز، ووجود تسلل على فيستون مايلي، وقرر حكم المباراة استكمال المواجهة واحتساب الهدف، واستمرت الإثارة وتعرض الهاني سليمان حارس سموحة للطرد المباشر في الدقيقة 52 بعد تدخل قوي على فيستون مايلي لاعب بيراميز، ويقرر حكم المباراة الطرد بشكل مباشر، ووصول المباراة للدقيقة 60 و15 دقيقة وقت محتسب بدل من ضائع في الشوط الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي