عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. تفاصيل حفل رامي عياش بالمغرب ضمن حفلات مهرجان موازين

رامي عياش
رامي عياش

يجهز الفنان رامي عياش لأحياء حفله مساء اليوم، ضمن فاعليات مهرجان موازين بالمغرب، ووصل رامي عياش إلى المغرب منذ يومان للقيام بعدد من البروفات مع فرقته الخاصة، ومن النقرر أن يقدم عدد كبير ومميزة من أسهر أغنياته.

حفل رامي عياش بالمغرب

يتسعد المطرب رامي عياش لحفله اليوم بالمغرب، ضمن الدورة الحالية لمهرجان موازين بعد غياب طويل دام لـ 4 أعوام، على منصة النهضة في العاصمة المغربية الرباط، وتم استقبال رامي عياش بحفاوة من جمهوره المغربي الذي رحب به من خلال الطبل والورود.

وشارك رامي عياش متابعيه بفديو من استقبال الجمهور له عبر مواقع التواصل الإجتماعي ورصده موقع تحيا مصر، وكتب: "عاجز عن الكلام، شكراً للمغرب".

رامي عياش

آخر أعمال الفنان رامي عياش

ومن جانبه، طرح الفنان رامي عياش، آحر اغنياته تحت عنوان "ما بنساك" على اليوتيوب، وجميع المنصات الرقمية التابعه له، وتصنف أغنية ما بنساك للنوع الرومانسي، التي قدمها النجم رامي عياش بأداء وإحساس عال فوق الوصف، وقام بتوصيل كل معانيها وكلماتها بكل سهولة ووضوح، وشارك معه توزيع موسيقى أوركسترا إلى عالمى بمشاركة 44 عازفا، وقد تم التسجيل بأحد استوديوهات العاصمة الأوكرانية كييف.

كلمات أغنية ما بنساك لـ رامي عياش

وجاءت كلمات أغنية " ما بنساك" كـ الأتي:
بعدو القلب بيشتقلك، و بعدو جرح الماضي معي و معك، و بعدو الزمن واقف، و بعدو القلب واقف، من لحظة الي تركنا انا وياك، ما بنساك، يا جرح العايش فيي ما بنساك، ما دامو قلبي الطيب بعدو معاك، رح كمل عمري كلو استناك، بعدو الزمن واقف، و بعدو القلب واقف، من لحظة الي تركنا انا وياك.. 

رامي عياش

اذا بكرا رح تسأل عني، والمقعد عم يدمع، ناطر سوى نرجع، عا مطرح ما كنا انا وياك، ما بنساك، جرح العايش فيي ما بنساك، ما دامو قلبي الطيب بعدو معاك، رح كمل عمري كلو استناك، ما بنساك، يا جرح العايش فيي ما بنساك، ما دامو قلبي الطيب بعدو معاك، رح كمل عمري كلو استناك، بعدو القلب واقف، و بعدو الزمن واقف، من لحظة الي تركنا انا وياك، ما بنساك.

تابع موقع تحيا مصر علي