عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دانا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني تنشر صور من خطوبتها| صور

دانا الحلاني
دانا الحلاني

نشرت دانا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني صوراً من حفل خطوبتها، الذي عقد مساء الأربعاء، بخطوبتها الرسميّة من آلان سعد، بعد أن تقدم بطلب يدها منذ شهر في إسبانيا بحضور عدد قليل من الأصدقاء.

دانا الحلاني تنشر صور خطوبتها

شارت دانا الحلاني صوراً من حفل خطوبتها الرسمية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام ورصده موقع تحيا مصر، كما ونشرت منذ أيام بعد الصور، وعلقت: يدا بيد.. من القلب إلى القلب".

وفي بعض الصور الآخرى التقطت دانا الحلاني الصور مع خطيبها بمكان مليء بـ الأزهار التي جاءت متناسقة مع لون فستانها، وكتبت: "مع بعض دائمًا وإلى الأبد".

دانا الحلاني عبر إنستجرام
دانا الحلاني عبر إنستجرام
دانا الحلاني عبر إنستجرام

عاصي الحلاني يرقص مع ابنته في حفل خطوبتها

ومن جانبه، احتفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني بخطوبة أبنته دانا على الشاب آلان سعد، في حفل أقيم بمنزل عائلتها في بيروت، وأقتصر على مجموعة من الأهل والأصدقاء والمقربين.

وظهر الفنان عاصي الحلاني في فيديو من حفل الخطوبة وهو يرقص مع ابنته دانا على أغنية "زوربا اليوناني" الشهيرة بطريقة ملفته وجميلة لتظهر سعادته بأبنته، وكان الحفل وسط أجواء مبهجة وحماس الحضور، وغنى عاصي الحلاني لأبنته بعص الأغاني خلال الحفل، وفي لافته آخرى ظهرت دانا وهي ترقص محمولة على كتفي والدها وشقيقها وليد الحلاني.

آخر أعمال الفنان عاصي الحلاني

وعلى الجانب الآخر، طرح الفنان اللبناني عاصي الحلاني اغنية العين عليه باللجهة المصرية وغلب عليها الطابع المصري، حيث تم تصويرها في صحراء محافظة الفيوم، ووسط الرمال والأبينة، كما استخدم فيها عاصي الحلاني للمرة الأولى تقنية الـ AI وجلب بطلة الفديو كليب، وتم تصويره في العديد من الأماكن في مصر منها محافظة الفيوم، ومتحف المركبات الملكية في القاهرة.

وجاءت كلمات أغنية العين عليه لـ عاصي الحلاني كـ التالي: 
مقابلتش حد احلى من حبيبي في الدنيا دي، وما حبش قلبي غيره هو بس العين عليه، يا ليالي دا اللي غالي دا للي بالي تملي فيه، مبحبش حاجة اكتر من حبيبي روحي فيه، دا قمر دا والله وجماله عدا، أهو دا اللي حلى العمر خلى كل ثانية حياة، دا قمر دا والله جماله عدا، دا اللي ف عيونه بنسى نفسي لما ببقى معاه، مالي عيني حبيبي دا اللي أحلى حاجة كانت لُقاه، كانت أجمل لحظة عندي لما قلبي يا ناس لَقاه، عليه ضحكة مجنناني مخلياني عاشق هواه، وعيونه حاجة تانية أحلى حاجة انا شفتها.

تابع موقع تحيا مصر علي