عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء تحضير الجزء الثاني من فيلم الحريفة والبحث عن مواهب جديدة

فيلم الحريفة الجزء
فيلم الحريفة الجزء الثاني

أعلن المنتج طارق الجنايني عن نيته في التحضير لجزء جيد من فيلم الحريفة والذي يخوض بطولته الفنان نور النبوي إلى جانب عدد من نجوم الفن الآخرين، مشيرا إلى احتياجه مواهب شبابية جديدة.

الجزء الثاني من فيلم الحريفة

وكتب طارق الجنايني في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحريفة راجعين من تاني وعايزنكم معانا  في الريمونتادا لأي بنت أو ولد من سن ١٨ ل٢٥.. تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وانتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتلعبوا كورة فرجونا ولو في showreel ابعتوا على الايميل.

منشور طارق الجنايني 

وظهر في الفيديو ابطال فيلم الحريفة الرئيسين من بينهم نور النبوي، وكزبرة وأحمد غزي، ومن المقرر أن يظهر عدد من المواهب الجديدة في الفترة المقبلة.

فيلم الحريفة الجزء الثاني 

فيلم الحريفة الجزء الأول 

ويعد فيلم الحريفة الجزء الاول من بطولة النجوم النبوي، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك، كابتن ميدو، فراس سعيد، يوسف عمر وآخرين، ونقل الفيلم حب كرة القدم عند الشباب من خلال فريق الحريفة وهم مجموعة من الشباب من هواة كرة القدم ويلعبون ماتشات في الشوارع ثم تأتي لهم فرصة الاشتراك في بطولة تحمل اسم الحريفة ويخوضون البطولة ويكون الفوز بالنسبة لهم حلم، وبالفعل يفوزون بالبطولة ومليون جنيه ولكن خلال هذه الرحلة تقابلهم الكثير من الصعاب ويواجهون عدد من الأزمات التي يحاولون التغلب عليها ويبرز الفيلم فكرة الصداقة ومساندة الأصدقاء لبعضهما في وقت المِحن.

نور النبوي يعيش حالة نشاط فني 

ويعيش نور النبوي حالة من النشاط الفني حيث يحضر في الفترة الحالية لمسلسل 6 شهور والذي يخوض بطولته إلى جانب النجمة نور ايهاب والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام ، ومن إخراج مصطفى سولي، ومن المقرر عرضه عبر  منصة WATCH IT خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن تدور أحداث العمل في إطار 10 حلقات فقط ضمن المسلسلات القصيرة، وانطلق تصويره في مختلف من الأماكن داخل مصر والقاهرة.

وكانت آخر أعمال نور النبوي مشاركته في مسلسل امبراطورية ميم والذي تم عرضه في رمضان 2024 على إحدى شاشات قنوات المتحدة وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي