عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: صانع القرار السياسي يشعر بمعاناة الناس

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلام مصطفى بكري ان صانع القرار المصري يدرك معاناة الشعب والشارع المصري ولا يغض البصر عن تلك المعاناة ويحاول العمل على تخفيف ذلك عن المواطن البسيط.

 

الإعلامي مصطفى بكري: الرئيس السيسي يشعر بمعاناة المواطن

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامجه حقائق وأسرار المذاع عبر شاشة صدى البلد، أنه قريب من الناس ويشعر بمعاناتهم ويشعر بتداعيات الازمه الاقتصادية منذ الاصلاحات الاقتصادية في الـ3 نوفمبر 2016.


وأشار إلى أن الرئيس السيسي يتحدث اكثر من مره عن معناه الشعب ووجه التحيه الى الشعب المصري الصامت الصابر الشعب المتمسك بدولته وبقيادته والذي يعبر دائما عن موقفه في الازمات وهو ما يؤكد انهم اكثر وعيا من كل الذين لا يتوقفون عن الكلام والذين دائما لا يناظرون لحسابتهم الخاصه او للاجنده التي يتبنونها او لمحاوله الحصول على مكاسب معينه بالابتزاز مره وبعلل واستخدام موقع التواصل الاجتماعي من اجل ان يقول انا هنا ويجب النظر اليه.

الإعلامي مصطفى بكري: يجب على الجميع الحرص على المصلحة الوطنية

ورأى الإعلامي مصطفى بكري، أن الكثير من الأشخاص في زمن لا يتخلون عن مبادئهم قائلا ان تقف مع وطنك او بلدك بغض النظر عن اي خلاف مع القياده السياسيه او الحكومه فان هذا امر طبيعي وهو الوطن الحقيقي والذي يقف مع وطنه في الازمات ويحترم وطنه ودولته والذي يخاطب قيادته دائما بلغه فيها حرص على المصلحة الوطنيه وعلى اننا جميعا في مركب واحدة.

الإعلامي مصطفى بكري: الرئيس السيسي يمضي إلى الطريق الصحيح


وأكمل الإعلامي مصطفى بكري، لا تحاول ان تقنعني ان الرئيس السيسي يمضي الى طريق غير الطريق الذي يتمناه ويتمناه كل مصري مشيرا الى ان الرئيس السيسي يحاول دائما ان يرشد السفينة لتنطلق في الطريق الصحيح، مستدرك انه العقبات كثيره وان المشاكل والأزمات اكثر وان التحديات من كل اتجاه.

واختتم الإعلامي مصطفى بكري، أننا لا يجب ان نكون محرضين ولكن يجب ان نعبر عن افكارنا ونحاول ان نصلح ما نراه فضلا على الدولة وعلى الشعب.

تابع موقع تحيا مصر علي