عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان 300 جنيه.. تفاصيل مؤثرة في مصرع شاب على يد آخر في دار السلام

شاب يطعن آخر
شاب يطعن آخر

تجرد شاب في العقد الرابع من العمر من معاني الرحمة والإنسانية في منطقة دار السلام، وسولت له نفسه إزهاق روح المجني عليه، دون أن يراعي أي اعتبار لصلة القرابة والدم التي تربطهما معا.

تفاصيل مصرع شاب على يد آخر في دار السلام

حيث شهدت منطقة دار السلام في محافظة القاهرة، واقعة مأساوية بمصرع شاب على يد آخر بسبب خلاف بينهما على 300 جنيه، وذلك على إثر جرح ذبحي في الرقبة توفي المجني عليه على إثره في الحال قبل أن يتمكن الأطباء في المستشفى التي تم نقله إليها من إنقاذه.

بداية واقعة مصرع شاب على يد آخر في دار السلام

تعود بداية واقعة مصرع شاب على يد شاب آخر من أقاربه عندما تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا من الأهالي بمشاجرة وقتيل ، وبانتقال قوة أمنية لمكان الواقعة وسماع شهود العيان، تبين صحة البلاغ وتبين أن الخلاف الذي أدى إلى مصرع أحد الشابين وهم أقارب هو بسبب المال وتحديد على مبلغ 300 جنيه بين المجنى عليه والمتهم تطور يوم الواقعة لمشاجرة انتهت بجريمة قتل.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول الواقعة حيث فارق شاب الحياة بجرح ذبحى في الرقبة في منطقة دار السلام، و تبين من التحريات وجود خلاف بينه وبين احد أقاربه على مبلغ مالي 300 جنيه، و في يوم الواقعة قام المتهم بمطالبة المجنى عليه بالمبلغ فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام فيها المتهم باستخدام سلاح ابيض في ذبح المجنى عليه .

القبض على المتهم بإنهاء حياة قريبة في دار السلام

وحسب شهود العيان فإنهم شاهدوا المتهم والضحية أقارب واعمارهما ما بين 35 و37 عاما يتعاركان وقام شاب منهما بذبح قريبه وحاولوا نقل المجنى عليه للمستشفى ووضعوه داخل توك توك إلا انه فارق الحياة قبل وصوله المستشفى ،تحرر محضر بالواقعة وصرحت النيابة العامة بتشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة ، وبعمل الأكمنة وجمع التحريات تم ضبط المتهم الذى اعترف بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي