عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: محدش عايز الكهرباء تنقطع عنه ولا ثانية واحدة

أحمد موسى
أحمد موسى

حذر الإعلامي أحمد موسى، من حملات تعمل لمحاولة زعزعة استقرار البلد، قائلا :" يجب التحذير من هذه الحملات المشوهة لصورة الدولة، مثنيا على جهود الحكومة المبذولة للخروج من أزمة انقطاع الكهرباء في مصر".

أزمة انقطاع الكهرباء في مصر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر، نحذر من الانسياق وراء تلك الشائعات والحملات المغرضة بشأن أزمة انقطاع الكهرباء”، معقبا:" محدش عايز الكهرباء تنقطع عنه ولا ثانية واحدة، والدولة بتعمل إجراءات بشكل مستمر للنهوض من تلك الأزمة".

 وتابع الإعلامي أحمد موسى :"بعد 3 أسابيع سيتم انتهاء مشكلة انقطاع الكهرباء على مستوى الجمهورية وفقًا لما صرح به رئيس الوزراء، معقبا:" وقت الجد البلد أمانة أمام 100 مليون مواطن، معقبا:" الكهرباء هترجع والدولة هتحل الأزمة ".

وأكمل،: "كل واحد بإمكانه الحديث عن مشكلة انقطاع الكهرباء، ولكن هناك من يستغل هذه الأزمة لتحقيق مصالح ضد الدولة ".

موسى: الكهرباء هترجع والدولة هتحل الأزمة

وفي وقت سابق أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن شغل الحكومة الشاغل هو الحل الجذري لأزمة تخفيف الأحمال الكهربائية، مضيفا أن الأزمة تتلخص في تدبير الوقود وليس يوجد أي مشكلة أخرى.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، في مؤتمر صحفي له، مساء اليوم الثلاثاء، أن نعلم جيدا مدى معانات الأسر المصرية بموضوع تخفيف الأحمال الكهربائية، لافتا إلى أن مع نهاية العام الحالي سنتهي تماما من أزمة تخفيف الأحمال في مصر.

حقل يخرج عن الخدمة 

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن شهر يونيو شاهد ثلاث موجات حارة غير مسبوقة، لافتا إلى أن لا توجد أزمة توليد الكهرباء ولا نقل في الكهرباء.

عن سبب زيادة مدة انقطاع الكهرباء، أكد رئيس الوزراء، أن أحد الحقول في دول الجوار التي نستفيد منها خرج من الخدمة وتوقف لأكثر من ١٢ ساعة.

ونوه الدكتور مصطفى مدبولي إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بسرعة العمل على إنهاء أزمة انقطاع الكهرباء، من خلال اتخاذ القرارات الكفيلة بتخفيض فترات انقطاع التيار الكهربائي، مع ضرورة وضع مختلف الآليات الممكنة من أجل إنهاء هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن، مضيفا أن الحكومة تسعى حاليا لوضع الآليات التي تضمن إنهاء الأزمة، بالتنسيق مع الوزارات والأجهزة المعنية.

تابع موقع تحيا مصر علي