عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنسيق الثانوية العامة محافظة القاهرة 2024.. اعرف بياخد من كام

تنسيق الثانوية العامة
تنسيق الثانوية العامة

ارتفعت معدلات البحث عبر محركات الشبكة العنكبوتية جوجل عن تنسيق الثانوية العامة محافظة القاهرة 2024، حيث أن هناك الآلاف من الطلبة واولياء الأمور يبحثون عن درجات تنسيق الثانوية العامة للالتحاق بالصف الأول الثانوى محافظة القاهرة. 

تنسيق الثانوية العامة محافظة القاهرة 2024

واعتمد خلال الساعات الماضية محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال، درجات تنسيق الثانوية العامة 2024 لقبول المتقدمين الحاصلين على الشهادة الإعدادية للقبول بمرحلتي الثانوى العام والثانوي الفني والخدمات للعام الدراسي 2024 /2025.

تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة القاهرة

واعلنت محافظة القاهرة من خلال بيان رسمى رصده موقع تحيا مصر  درجات القبول في تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة القاهرة بحد أدنى من 232 درجة للثانوي العام والرياضي، ونحو 140 درجة للقبول في تنسيق الثانوية العامة 2024 للثانوي الخاص، على أن تكون فصول الخدمات أقل من الحد الأدنى للتنسيق الثانوى العام بـ 40 درجة.

مجموع تنسيق الثانوية العامة 2024 القاهرة

وأضح بيان محافظ  القاهرة بشأن تنسيق الثانوية العامة 2024، أنه يسمح للطلاب المتقدمين الحاصلين على الشهادة الإعدادية بمجموع 266 درجة فأكثر باختيار المدارس التي يرغبونها خارج المربع السكنى أو داخله على مستوى المحافظة، وتقبلهم هذه المدارس بما لا يزيد على 25% من أعداد الطلاب المقبولين بكل مدرسة.

تنسيق الثانوية العامة 2024

وأوضح بيان محافظة القاهرة إنه بخصوص الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية بمجموع درجات 252 درجة فأكثر في تنسيق الثانوية العامة 2024 فيسمح لهم بالتقدم للمدارس التي يرغبونها داخل الإدارة التعليمية فقط ودون التقيد بالمربع السكنى وتقبلهم المدرسة بما لا يزيد على 25% من أعداد الطلاب المقبولين بالمدرسة.

لايسمح بقبول أي طلبات التحاق بمدارس التعليم الثانوى العام بالقاهرة

ولا يسمح بقبول أي طلبات التحاق بمدارس التعليم الثانوى العام بالقاهرة بالمدارس الرسمية إلا لأبناء محافظة  القاهرة الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى من إحدى مدارس  القاهرة، ولا يسمح نهائيًا لطلاب الصف الأول الثانوى بأى محافظة أخرى بالتحويل إلى مدارس القاهرة إلا بعد أن يتم تنسيقهم في محافظاتهم وطبقًا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي