عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحب الرئيس ونفسي أزور الكعبة.. الحاجة سيدة من الفيوم 90 سنة تكشف سر سعادتها

الحاجة سيدة من الفيوم
الحاجة سيدة من الفيوم

في أحد شوارع محافظة الفيوم تجلس عجوز بلغت من العمر أرذله، أمامها صندوق يحوي القليل من علب الحلوى والبسكويت، ترتسم على وجهها البهجة والسعادة ويحبها جميع من حولها.

الحاجة سيدة من الفيوم تكشف سبب رفضها للزواج


تقول الحاجة سيدة عبدالعزيز سليمان من محافظة الفيوم، لموقع تحيا مصر، أنها عاصرت الكثير من العصور وتبلغ من العمر 90 عاما إلا أنها لم تتزوج ورفض الزواج من أي شخص بالرغم من أن الكثير من الاشخاص تقدموا لخطبتها إلا أنها رفضت كل ذلك، واكتفت بالعيش بمفردها وهي لا تمتلك أيا من الأبناء ولكن كل من حولها هم أبنائها.
وتضيف الحاجة سيدة من الفيوم، أنها سعيد ومبسوطة في حياتها وترضى بالرزق القليل الذي تحصل عليه من بيعها للبسكويت والحلوى في الشارع الذي تجلس فيه طوال اليوم، وأنها لا تحب الزواج أو الرجال لذلك فهي تعيش سعيدة لأنها ليس لديها زوج ينغص عليها حياتها أو أبناء أيضا، ولكن من حولها في الشارع جميعهم أبنائها ولا تعرف سواهم ولا تذهب إلى أي مكان سوي الشارع الذ ي تجلس فيه للبيع وإلى منزلها الذي تسكن فيه بالقرب من أقاربها وأهلها وهم يعنوا لها كل شيء أيضا.

" src="">


الحاجة سيدة من الفيوم: بحب الرئيس ونفسي أزور الكعبة


وتؤكد الحاجة سيدة من الفيوم، أنها لا تعرف سوى الشارع الذي تجلس فيه للبيع وإلى منزلها، أنها تحب الرئيس عبدالفتاح السيسي كثيرا وتتمنى له التوفيق،  وتدعي له في كل وقت وحمدت الله على عودته من الحج هذا العام، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تذهب إلى زيارة مكة وبيت رسول الله صلى الله عليه وسلم، وهي الأمنية الوحيدة التي ترغب فيها قبل مماتها.


جيران الحاجة سيدة من الفيوم: كل الناس بتحبها


وأكد أهالي الشارع الذي تسكن فيه الحاجة سيدة من الفيوم، على أنها سيدة طيبة يحبها جميع الناس بسبب بهجتها وبسمتها التي لا تفارق وجهها وحبها للناس ومعاملتها لهم مثل أبنائها، مشيرين إلى أنها سيدة طيبة لا تعرف سواهم في الحياة ولا تذهب إلى أي مكان سوى التي تبيع فيه منتجاتها البسيطة وبيتها الذي تسكن فيها.
 

تابع موقع تحيا مصر علي