عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"هي دي الروح الرياضية".. خالد الغندور يوجه رسالة نارية لـ مجلس إدارة النادي الأهلي

خالد الغندور
خالد الغندور

أثار النادي الأهلي جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب "عدد المجلة الخاصة به، حيث ظهرت بعنوان" الهروب الكبير"، بعد إنسحاب نادي الزمالك من لقاء القمة، الذي كان من المقرر إقامتها ، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري.

تحيا مصر، فيما وعبر جماهير نادي الزمالك عن غضبهم بسبب ماتم نشره فى مجلة النادي الأهلي، حيث علق خالد الغندور نجم الزمالك السابق، عن، وكتب خلال حسابه الرسمي"فيسبوك:" هي دي الروح الرياضية هي دي زيارة مجلس الأهلي للزمالك".

وتابع خالد الغندور قائلاً:" وهي دي اللي بتقلل الفتنه والتعصب بين جماهير الزمالك والأهلي، فعلاً الأهلي مش طرف".

No description available.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا في المباراة التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الزمالك وسيراميكا في جدول الدوري

ويحتل فريق الزمالك المركز العاشر بجدول الدوري برصيد 34 نقطة، بينما يقع فريق سيراميكا المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

غضب جوميز بعد الاعتذار عن القمة

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن غضب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد قرار مجلس إدارة النادي بالاعتذار عن خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل، حيث أن جوميز كان يريد بشدة لعب هذه المباراة، مهما كانت نتيجتها.

جوميز يستفسر عن موقف باقي مباريات دوري نايل

وأضاف المصدر المسئول داخل نادي الزمالك، أن البرتغالي جوميز أرسل إلى مجلس إدارة النادي يستفسر عن موقف الفريق من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في دوري نايل، وكذلك عن العودة للمشاركة في المباريات المتبقية في دوري نايل لموسم 2023/2024.

تابع موقع تحيا مصر علي