عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي: عن عصابة الماكس كواليسه جميلة.. وبحب أكون موجود دائمًا في سيزون العيد الكبير

أحمد فهمي
أحمد فهمي

كشف أحمد فهمي كواليس فيلم عصابة الماكس الذي يعرض حاليًا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، والذي حقق نجاحًا كبيرًا كما أشار إلى تعمده المشاركة في موسم عيد الأضحى كل عام لأهميته، من خلال لقاءه في برنامج its show time.

أحمد فهمي عن عصابة الماكس: الكواليس كانت جميلة

عبر أحمد فهمي عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي حصدها فيلم عصابة الماكس، من خلال لقاءه في برنامج its show time، رصده لكم موقع تحيا مصر، قال أحمد فهمي: "يارب يكون على قد توقعاتكم والتوقعات كانت حلوة الحمدلله والكواليس كانت جميلة لأن الكاست كله ناس جميلة الصراحة روبي أوس أوس حاتم صلاح ودنيا وصلاح عبدالله ولطفي وأحمد فهيم كلنا صحاب جدًا".

أحمد فهمي

وأشار أحمد فهمي على اعتماده على موسم عيد الأضحى كل عام لأهميته، وقال: "أنا بحب أكون موجود دائمًا في سيزون العيد الكبير لأن المنافسة فيه قوية والأفلام كلها بتبقى حلوة ونجومه بتبقى نجوم كبيرة".

فيلم عصابة الماكس

يشارك في بطولة فيلم عصابة الماكس بجانب أحمد فهمي كل من روبي، لبلبة، محمد لطفي، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا وكريم فهمي كضيوف شرف، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان، ووصل إجمالي إيراداته لـ 13.2 مليون جنيهًا، خلال 14 يوم من عرضه بالسينمات المصرية وسط منافسة شرسة على لقب صاحب أعلى إيرادات.

فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس حول الماكس الذي يعتمد على نفسه في كل عمليات السرقة لكن في مهمة معينة يضطر الماكس أن يلجأ إلى مجموعة لتسانده في السرقة ولكن تلك المجموعة تتورط في العديد من المشاكل تجعل المهمة في خطر ويدخل في إطار الكوميديا الاجتماعية.

فيلم ولاد رزق 3

وعلى صعيد آخر، شارك أحمد فهمي في فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز كضيف شرف والذي يعرض أيضًا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، محتل المركز الأول وصاحب أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، ووصل إجمالي إيراداته لـ  175 مليونا و686 ألفا و276 جنيهًا خلال 16 يوم من طرحه بالسينما المصرية.

وشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 كل من  أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

تابع موقع تحيا مصر علي