عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرضها.. سيد رجب يروج لـ مسرحية ملك والشاطر

سيد رجب
سيد رجب

نشر الفنان سيد رجب فديو يروج فيه لـ مسرحية ملك والشاطر بطولة الفنان أحمد عز والنجمة يسرا، والمقرر أن يبدأ عرضها في 6 يوليو القادم، على مسرح بكر الشدي.

سيد رجب يروج لمسرحية ملك والشاطر

نشر الفنان سيد رجب مقطع فديو عبر خاصية الأستوري عبر حسابه الشخصي في موقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام ورصده موقع تحيا مصر، البرومو التشويقي لمسرحية ملك والشاطر، والذي أظهر تفاصيل شخصية الأبطال المشاركين في العمل المسرحي، من ضمنهم، النجم أحمد عز، والنجمة يسرا.

سيد رجب عبر إنستجرام

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

وعلى الجانب الآخر، تدور أحداث مسرحية ملك والشاطر حول حسن الذي يجسد دوره الفنان أحمد عز، ويبدأ مغامرته الكبيرة لكي يتحصل على المهر الذي طلبته الملكة ست الكل شقيقة حبيبته، وهو محاولة الحصول على الصاع الأسود، لكي يتزوج من شقيقتها كما سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات لأنه الوحيد القادر على حل اللعنه عنها، وتبدا الرحلة لكي يحصل على الصاع الأسود مهر حبيبتها ولكي يتزوج منها، وما هي اللعنة التي حلت بالملكة لتجعلها في هذا الوضع.

ويشارك في بطولة مسرحية ملك والشاطر عدد من نجوم الفن بجانب النجمة يسرا والفنان أحمد عز، ومنهم: سيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

أبرز تصريحات يسرا حول مسرحية ملك والشاطر

وعلى الجانب الآخر، تحذثت الفنانة يسرا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم في الرياض حول رحوعها للمسرح من حديد، فقالت: "لما قررت أرجع للمسرح تاني قررت إني أرجعله من خلال مسرحية مع النجم الكبير أحمد عز وكل النجوم الموجودين في العمل، ودي ممكن تكون آخر مسرحية في حياتي".

وتابعت يسرا: "الجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن، مش الفن المصري ولا العربي، لا بيحبوا الفن وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، ومكناش نقدر نعمل فيلم غير لما نبيعه في السعودية".

مسرحية ملك والشاطر

وفاجئ أحمد عز المتواجدين ببداية المؤتمر حيث رفض التحدث أولاً في وجود الفنان يسرا، قائلا:" أنا برحب بكل الناس بس أنا مقدرش اتكلم في وجود أستاذتي فأنا بستأذن أن النجمة الكبيرة يسرا اللي أنا بتشرف بيها هي اللي تبدأ الكلام".

تابع موقع تحيا مصر علي