عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية المحترفة المصرية تعلن مواعيد المباريات المؤجلة في دوري نايل

رابطة الأندية المحترفة
رابطة الأندية المحترفة

يستمر البحث عن مواعيد المباريات المؤجلة في الدوري المصري الممتاز، وأعلنت رابطة الأندية والمصرية منذ قليل المباريات المؤجلة في الدوري المصري والتي تبدأ بداية من 15 يوليو المقبل وحتى 11 أغسطس ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

المباريات المؤجلة في الدوري المصري الممتاز

ويمتلك النادي الأهلي 6 مباريات مؤجلة حتى الان، بجانب 4 مباريات لنادي الزمالك، ولم يتم تحديد مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة.

مباريات الجولة 17

الزمالك ضد بلدية المحلة وتقام المباراة في 15 يوليو المقبل وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي وتبث عبر أون تايم سبورتس إتش دي.

مودرن فيوتشر ضد الأهلي وتقام المباراة في 16 يوليو المقبل وتقام المباراة على ستاد القاهرة وتبث عبر أون تايم سبورتس إتش دي.

مباريات الجولة 18

المصري البورسعيدي ضد الأهلي وتقام المباراة في 26 يوليو المقبل وتقام المباراة على ستاد برج العرب وتبث عبر أون تايم سبورتس إتش دي.

الزمالك ضد بيراميدز وتقام المباراة في 26 يوليو المقبل وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي وتبث عبر أون تايم سبورتس إتش دي.

مباريات الجولة 19

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا وتقام المباراة في 29 يوليو المقبل وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي وتبث عبر أون تايم سبورتس إتش دي.

المقاولون العرب ضد الزمالك وتقام المباراة في 29 يوليو المقبل وتبث عبر أون تايم سبورتس إتش دي.

لا يتوفر وصف.
المباريات المؤجلة في الدوري المصري الممتاز

مباريات الجولة 22

الزمالك ضد إنبي وتقام المباراة في 5 أغسطس المقبل وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي وتبث عبر أون تايم سبورتس إتش دي.

مباريات الجولة 23

الأهلي ضد المقاولون العرب وتقام المباراة في 4 أغسطس وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي وتبث عبر أون تايم سبورتس إتش دي.

زد أف سي ضد الزمالك وتقام المباراة في 8 أغسطس المقبل وتقام المباراة على ستاد القاهرة وتبث عبر أون تايم سبورتس إتش دي.

مباريات الجولة 24

سموحة ضد الأهلي وتقام المباراة في 8 أغسطس المقبل وتقام المباراة على ستاد الجيش ببرج العرب وتبث عبر أون تايم سبورتس إتش دي.

مباريات الجولة 25

الأهلي ضد زد أف سي وتقام المباراة في 11 أغسطس المقبل ويستضيف ستاد القاهرة الدولي المباراة وتبث عبر أون تايم سبورتس إتش دي.

وتقام جميع المباريات المؤجلة في الدوري المصري في تمام السابعة مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي