عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صابر الرباعي: أتمنى المشاركة في عمل رومانسي.. وكان نفسي أغني لقيت الطبطبة

صابر الرباعي
صابر الرباعي

حل الفنان صابر الرباعي ضيفًا على برنامج السفيرة عزيزة عبر شاشة DMC، وكشف عن استعداده لدخول عالم التمثيل، وعن تفاصيل عن حياته الفنية وأحدث أعماله الغنائية.

صابر الرباعي: سألت عليكي فيها مصطلحات قريبة من الشارع المصري

كشف صابر الرباعي عن كواليس أغنية سألت عليكي من خلال تصريحات لبرنامج السفيرة عزيزة، رصدها لكم موقع تحيا مصر، قائلًا: "سألت عليكي جديدة وخفيفة بها خفة دم مع الصديق الملحن محمود الخيامي".

صابر الرباعي 

وتابع صابر الرباعي قائلًا: "هي أغنية مختلفة بها نوع من الفرحة والبسمة، خاصة أن فيها مصطلحات قريبة من الشارع المصري، سألت عليكي من أكثر الأغاني القريبة عليا، وأنا حقيقي سعيد بهذه الغنوة".

صابر الرباعي :نفسي أشارك في عمل رومانسي

وعن نيته في دخول عالم التمثيل، قال صابر الرباعي: "من الممكن أن ألتحق في عمل فني يضيف لي ولحياتي المهنية، ولكن حتى الآن لم أجد قصة مناسبة، وأنا على المستوى الشخصي نفسي أشارك في عمل رومانسي بعيدًا عن الأكشن نهائيًا".

كما أشار صابر الرباعي عن رغبته في تقديم أغنية لقيت الطبطبة قبل أن يقدمها حسين الجسمي، قائلًا: "لقيت الطبطبة أغنية خفيفة ومُمتازة جدًا والسهل الممتنع".

أغنية لقيت الطبطبة

طرح الفنان حسين الجسمي أغنية لقيت الطبطبة عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان حسين الجسمي، وتوزيع موسيقي توما.

صابر الرباعي

وحققت حوالي 139 مليون مشاهدة محققة أعلى نسبة مشاهدة، وعلق أيمن بهجت قمر على نجاح الأغنية من خلال برنامج مساء DMC، وقال: "حسين الجسمي بعتلي اللحن وأنا أول مرة أتعامل معه كملحن لأن طول عمري بتعامل معه كمطرب، وعجبني أوي وقعدت أكتب عليه لأن اللحن بيساعد برضو، وطلب مني جملة تعلق مع الناس وسبحان الله هي جت كده".

وتحدث أيمن بهجت قمر عن علاقته بـ حسين الجسمي خلال البرنامج وقال: "في كيمياء جميلة بيني وبين حسين الجسمي، وهو من الناس اللي بتريحني جدًا في الشغل، وهو من المطربين الكبار اللي صوته بصمة، وإنسان على قدر كبير من الأخلاق والاحترام، بجانب أن التوزيع كمان مع توما وده بيكمل سلسلة نجاحتنا إحنا التلاتة سوا".

تابع موقع تحيا مصر علي