عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع انطلاق تصويره.. تعرف على أبطال مسلسل مطعم الحبايب

أبطال مسلسل مطعم
أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مع انطلاق تصويره، بدأ العديد من الجمهور في البحث عن أبطال مسلسل مطعم الحبايب والذي يخوض بطولته الفنان أحمد مالك إلى جانب الفنانة هدى المفتي، وذلك في تعاون فني فريد من نوعه حيث من المقرر أن يشكل الثنائى ثنائية متألقة.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب 

ويخوض بطولة مسلسل مطعم الحبايب وفقا لما رصده موقع تحيا مصر الى جانب الفنان أحمد مالك والفنانة هدى المفتي، كلا من النجوم انتصار، وإسلام إبراهيم، ومن تأليف مريم نعوم وورشة سرد، وبتوقيع المخرج عصام عبد الحميد.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب 

ويسرد مسلسل مطعم الحبايب قصة فريدة ومختلفة داخل المطبخ وذلك في جو من الإثارة والتشويق الممزوجة بالكوميديا، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على إحدى المنصات الالكترونية.

موعد عرض مسلسل مطعم الحبايب 

ولم يكشف حتى الآن الموعد النهائي لعرض مسلسل مطعم الحبايب ولكن من المتوقع أن يعرض المسلسل قريبا ضمن مسلسلات الأوف سيزون، بعيدا عن السباقات الرمضانية ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في عدد حلقات قليلة من 10 إلى 15 حلقة.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب 

يذكر، أن هدى المفتي وأحمد مالك سبق وأثاروا الجدل بعد ظهورهم سويا في برنامج رامز جاب من الاخر والذي تم إذاعته ضمن مسلسلات رمضان 2024 وحققت حلقاتهم وقتها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرين إلى أن الثنائي بينهم كيمياء جميلة ومختلفة، كما أن أحمد مالك رغم أنه يظهر عليه مظاهر الشخص الأجنبي إلا أنه أثبت جدعنة ابنة البلد في تلك الحلقة بتصرفاته مع هدى المفتي، وظلت السوشيال ميديا تتحدث عن أحمد مالك وهدى المفتي لأيام عديدة.

آخر أعمال هدى المفتي وأحمد مالك 

وكانت آخر أعمال هدى المفتي ومشاركتها في مسلسل مفترق طرق والذي يتم عرضه في الفترة الحالية على منصة واتش ات الرقمية، وتخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم هند صبري، إياد نصّار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين وليلى عز العرب، وهو مكون من 45 حلقة يتم توزيعهم على 3 اجزاء كل جزء مكون من 15 حلقة.

وكان آخر ظهور للفنان أحمد مالك من خلال برنامج Abtalks والذي كشف خلاله عن عدم رغبته في دخول مجال التمثيل بسبب شدة إحراجه وعدم ثقته في نفسه، كما أنه بدأ حياته كموديل اعلانات ومن ثم دخل مجال التمثيل، وعاني من التنمر في الصغر ما أثر على ثقته في نفسه عندما كبر.

تابع موقع تحيا مصر علي