عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلاب الثانوية العامة يكشفون عن رأيهم في امتحان اللغة الإسبانية

أحد طلاب الثانوية
أحد طلاب الثانوية العامة

عبر طلاب الثانوية العامة عن آرائهم في امتحان اللغة الإسبانية، اليوم الثلاثاء عقب خروجهم من لجان الامتحانات بعد امتحان المادة الثانية من المواد الأساسية التي تضاف على المجموع والخاصة بالدور الأول من السنة الدراسية 2023_2024.

 

بعض طلاب الثانوية العامة في محافظة الجيزة: حلينا كل أسئلة الإسباني

ورأى بعض طلاب الثانوية العامة في محافظة الجيزة خلال حديثهم لموقع تحيا مصر، أن امتحان مادة الإسباني اللغة الثانية التي أدوها اليوم كان سلسل وفي مستوى أي طالب عادي وقد تمكنوا من حل جميع الأسئلة التي كانت في الورقة، ولم تواجههم أي أسئلة صعبة حيث أن الأسئلة كان قد تم التدريب عليها في الأيام الماض بعض طلاب الثانوية العامة في محافظة الجيزة.

بعض طلاب الثانوية العامة في محافظة الجيزة: امتحان الإسباني عوضنا عن اللغة العربية

وقال أحد طلاب الثانوية العامة أنه أدى امتحان مادة اللغة الإسبانية بكل سهولة ويسر، وقد كان امتحان اللغة الثانية على عكس امتحان اللغة العربية الذي كان صعب للغاية وخصوصا أسئلة النحو التي كانت لها أكثر من إجابة لذلك كان الاختيار من بين متعدد صعب عليهم وكانت الكثير من الأسئلة في غاية الصعوبة، وشعروا بالإحباط منه ولكن امتحان اليوم عوضهم كثير وجعلهم يخرجون في مستوى كبير من التفاؤل.

" src="">

بعض طلاب الثانوية العامة في محافظة الجيزة يكشفون بعض الصعوبات التي واجهتهم 

 أحد طلاب الثانوية العامة، أنهم عناك بعض المشاكل التي واجهتهم مثل بطئ المراوح الموجودة داخل اللجان، بالإضافة إلى انقطاع الكهرباء مساء ليلة الامتحانات مما جعلهم في غاية التوتر بسبب ضياع 3 ساعات من وقت المذاكرة في الوقت الذي لم يتمكنوا فيه من النوم بدلا من ذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة وانقطاع الكهرباء وتوقف الوسائل الخاصة بالتهوية.

 

وقد أدى طلاب الثانوية العامة اليوم السبت امتحان اللغة الثانية، والتي تختلف من طالب إلى طالب حيث أن هناك طلاب أدوا امتحان اللغة الفرنسية كمادة ثانية، فيما أدى آخرون امتحان اللغة الألمانية، وأخرون امتحان اللغة الإسبانية، وذلك بعدما أدى جميع الطلاب يوم السبت الماضي امتحان اللغة العربية. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي