عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد أبو داوود: الموبايل هيقضي على البشرية.. ولما الزمالك عنده مبادئ كان يقول من بدري

محمد أبو داوود
محمد أبو داوود

تحدث الفنان محمد أبو داوود عن علاقته بالسوشيال ميديا ورأيه فيما يحدث عليها الأيام الحالية، وذلك خلال استضافته في برنامج الستات الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة عبر شاشة قناة النهار الفضائية.

محمد أبو داوود من كواليس سيما ماجي

محمد أبو داوود: مليش علاقة بالسوشيال ميديا ..والموبايل هيقضي على البشرية 

أعرب الفنان محمد أبو داوود عن استيائه من السوشيال ميديا وما يحدث عليها الفترة الأخيرة، وذلك خلال حواره مع الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة في برنامج الستات المُذاع عبر شاشة قناة النهار الفضائية، كما أكد محمد أبو داوود أنه لا توجد صلة بينه وبين السوشيال ميديا ويرفض التعامل عليها، وقال في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: “الموبايل هو اللي هيقضي على البشرية.. مبستخدموش غير في المكالمات ورفضت يبقى عندي صفحة على السوشيال ميديا”.

بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة 128.. محمد أبو داوود يعلق: لما عنده مبادئ مقالناش ليه من بدري

تطرق الفنان محمد أبو داوود ليعلق على انسحاب الزمالك من مباراة القمة 128، وأبدى خلال حديثه استيائه من انعدام النظام في كرة القدم المصرية على الرغم من أننا كنا أوائل الدول المتقدمة في كرة القدم، وقال محمد أبو داوود خلال لقائه في برنامج الستات على قناة النهار: “الماتش ده معروف من أكتر من شهر، لما الزمالك عنده مبادئ مقالناش ليه من بدري، للأسف المنظومة عندنا والإدارة سيئة في كرة القدم إنما أسمع امبارح إن اتحاد كرة القدم اتفق مع طاقم حكام أسباني”.

وتابع حديثه موضحًا غضبه من انعدام النظام في كرة القدم المصرية: “ده ميحصلش في بلد زي مصر لها الريادة ومكانش في المنطقة العربية كرة قدم إلا في مصر ..ليه ظول بدأت بعدنا بكتير تتقدم علينا في النظام والانضباط”.

الفنان محمد أبو داوود

محمد أبو داوود ثري متحرش في مسلسل سيما ماجي

من الجدير بالذكر أن الفنان محمد أبو داوود يشارك في مسلسل سيما ماجي مع النجمة رانيا يوسف والذي من المقرر طرحه الفترة المقبلة، ويواصل محمد أبو داوود حتى الآن تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي حيث يجسد شخصية مختلفة عنه تمامًا وعما قدمه في أي عمل سابق وهي شخصية ثري متحرش يعين الخادمات في منزله ليتحرش بهم، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي ممزوج بالغموض، ويشارك في بطولة مسلسل سيما ماجي حورية فرغلي، رانيا يوسف، مادلين طبر، حورية فرغلي، محمد أبو داوود وغيرهم م

تابع موقع تحيا مصر علي