عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب مستقبل وطن يرد على انتقادات عمرو أديب بسبب أزمة انقطاع الكهرباء

 عبد الهادي القصبي
عبد الهادي القصبي

رد الدكتور عبد الهادي القصبي زعيم الأغلبية بمجلس النواب  على هجوم الإعلامي عمرو أديب على مجلس النواب و الأحزاب السياسية بسبب أزمة الكهرباء، خاصة بعد زيادة ساعات التخفيف لثلاث ساعات. 

أديب: فين مجلس النواب والأحزاب من موضوع قطع الكهرباء

وقال الإعلامي عمرو أديب، معلقا على أزمة انقطاع الكهرباء وزيادة ساعات التخفيف، :" فين مجلس النواب والأحزاب من موضوع قطع الكهرباء".

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، خلال حلة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية" إم بي سي مصر"، وينقله موقع تحيا مصر، متسائلا :" هل الاحزاب وسط الناس على الأرض وبتكلم الناس وبتفهم إيه حكاية زيادة ساعات تخفيف الكهرباء ولا غايبة عن المشهد".

وتابع :" الموضوع مش مصطفى مدبولي، فين حزب مستقبل وطن وهو حزب الأغلبية، كتبت ايه للناس وايه الحلول اللي قدمها، فين أحزاب الأغلبية حسب مستقبل وطن و حماة وطن من اللي بيحصل عملتوا إيه في الأزمة الأخيرة".

أديب: ياريت الأحزاب تحاول التدخل وتقدم حلول اشتغلوا

وواصل أديب حديثه : "حزب حماة الوطن حاطط بوست عن حلاوة الإيمان، طب حلاوة الكهرباء فين ، معقبا:"  ياريت الأحزاب تحاول التدخل وتقدم حلول اشتغلوا".

ورد القصبي قائلا: حضرتك إحنا متابعين كل ما يشغل ويهم المواطن المصري ، حضرتك إحنا عندنا أزمة موجودة في معظم دول العالم بسبب أزمة تغير المناخ".

أضاف القصبي، خلال مداخلات هاتفية للبرنامج مع عمرو أديب، :" حزب مستقل وطن أكبر حزب قدم أدوات رقابية عن ما يحدث بالشارع المصري ، شوف حضرتك إحنا عملنا إيه في المجلس بسبب قضايا المواطن من الخبز وغيرها".

تخفيف الأحمال

وتابع:" يا عمرو بيه إحنا موجودين ، وعارفين أدواتنا الرقابية كويس قوي وبنحاول نتخطى كل المشاكل ".

وواصل:" عملنا قوافل طبية وقوافل غذائية وموجودين بفكر اقتصادي وفكر علمي جوا مجلس النواب وبرا مجلس النواب ".

وكشف مصدر داخل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، تفاصيل جديدة بشأن زيادة ساعات تخفيف الأحمال والتي أعلنت عنها الوزارة بيانا مشترك مع وزارة البترول والثروة المعدنية، مشيرا إلى أن هناك معلومات تناولها وسائل الإعلام في هذا الصدد غير دقيقة وتحتاج إلى المراجعة كونها أخبار ليست صحيحة تماما.

وناشدت الشركة القابضة لكهرباء مصر المواطنين بعدم الانسياق خلف أي أقاويل غير رسمية .

 

تابع موقع تحيا مصر علي