عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المخرج أحمد شفيق يشيد بفيلم اللعب مع العيال: فيلم هادف وراقي للأسرة

المخرج أحمد شفيق
المخرج أحمد شفيق

أشاد المخرج أحمد شفيق بفيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام الذي عرض ضمن سباق أفلام عيد الأضحى 2024، وجاء هذا بعد نجاح المخرج أحمد شفيق مع الفنان محمد إمام في مسلسل كوبرا.

أحمد شفيق يشيد بفيلم اللعب مع العيال

نشر الفنان أحمد شفيق صورة له من خلال مشاهدته لـ فيلم اللعب مع العيال من امام إحدى السينمات، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام ورصده موقع تحيا مصر، فقال: ألف مبروك يا محمد، حقيقي فيلم هادف وراقي للأسرة كلها، استمتعت جدًا من اللحظة الأولى، وضحك عالي جدا، مبروك لكل أصدقائي اللي شاركوا في العمل سواء قدام الكاميرا أو خلف الكاميرا.

وتابع المخرج أحمد شفيق: طبعا كل ده تحت قيادة المخرج الكبير الأستاذ شريف عرفة اللي بقوله ألف مبروك كالعادة نجاح، أبدعتوا جميعًا حقيقي، شكرا ليكم.

المخرج أحمد شفيق 

قصة وأبطال فيلم اللعب مع العيال

وجدير بالذكر، تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال حول مدرس تاريخ يلعب دوره الفنان محمد إمام، وتم نقله من المدرسة التي يعمل بها إلى مكان بعيد في الصحراء، ويجد نفسه وسط مجتمع مختلف تماماً، وخلال رحلته يقع في حب كمامة وهي من أهل البدو وتلعب دورها الفنانة أسماء جلال، وامتلئت رحلته بعدد كبير من الصراعات والمواقف الطريفة التي لا تخلو من الكوميديا.

فيلم اللعب مع العيال 

ويشارك في بطولة فيلم اللعب مع العيال عدد من النجوم بجانب الفنان محمد إمام، منهم: ويزو، باسم سمرة، أسماء جلال، حجاج عبد العظيم، سليمان عيد، مصطفى غريب، وعدد كبير من النجوم الآخرين والفيلم من إخراج شريف عرفة، كما أن صناع الفيلم كانوا روجوا له بشكل مختلف من خلال مقاطع فيديو تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تفاصيل مسلسل كوبرا

وعلى الجانب الآخر، تدور أحداث مسلسل كوبرا في دراما شعبية، ويقوم محمد إمام بتجسيد دور كوبرا صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، ويشارك في بطولة مسلسل كوبرا إلى جانب الفنان محمد إمام عدد من الفنانيين، منهم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي