عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

" بين العائلة والجيم".. كيف يقضي محمد صلاح عطلته بعد انتهاء الموسم الكروي؟

تحيا مصر

يستمتع محمد صلاح قائد منتخب مصر وليفربول الإنجليزي بالعطلة الصيفية برفقة أسرته، بعد انتهاء الموسم الكروي لعام 2024/2024.

تحيا مصر، ويحرص محمد صلاح قائد المنتخب الوطني على نشر صور له داخل "الجيم"، مواصلة برنامجهه التأهيلي الخاص استعداداً للموسم الكروي الجديد.

فيما ورغم ذلك حريص ايضاً على قضاء وقت مخصص مع أسرته التي تتكون من ابنتيه مكة وكيان وزوجته ماجي صادق ، كما ظهر في صورة أخرى وهو يحتضن ابنته الصغرى.

ويستغل الملك المصري محمد صلاح  العطلة فى الاستمتاع مع أسرته بعد موسم شاق ملئ بالمباريات والإصابات.

No description available.
محمد صلاح داخل الجيم
No description available.
محمد صلاح برفقة أبنته كيان

محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 32 

وبدأ محمد صلاح مسيرته في الملاعب المصرية داخل نادي المقاولون العرب بمصر، لتنطلق من بعدها رحلته الطويلة في الملاعب الأوروبية عبر بوابة بازل السويسري وتبدأ مسيرة مليئة بالنجاحات والإنجازات والبطولات. 

وانتقل محمد صلاح بعد التألق مع بازل السويسري إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في مفاجأة مدوية للجميع، ثم رحل من البلوز إلى فيورنتينا الإيطالي ومنه إلى روما ليواصل أرقامه الاستثنائية مع الفريق الإيطالي وينتقل من بعدها إلى ليفربول عام 2017 بعد طلب المدرب يورجن كلوب.

معلومات لا تعرفها عن حياة محمد صلاح 

1- ولد محمد صلاح نجم ليفربول في 15 يونيو 1992 بقرية نجريج بمدينة بسيون في الغربية.

2- تزوج صلاح من حبيبته ماجى فى عام 2013 ودعا قريته بأكملها لحضور حفل الزفاف.

3- محمد صلاح بدأ حياته الكروية في مركز الدفاع .

4- طبق محمد صلاح المفضل هو الكشري المصري .

5- غير محمد صلاح اسم مكة بالإنجليزية إلى Makka حتى يمكن تمييزها عن كازينو القمار العالمى "Mecca Bingo"

محمد صلاح يقود منتخب مصر لتعادل صعب أمام غينيا بيساو

سجل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، هدف التعادل لمنتخب مصر أمام غينيا بيساو، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وعلى عكس سير سيطرة منتخب مصر على مجريات المباراة، يستغل ماما بالدي مهاجم منتخب غينيا بيساو، الارتباك الدفاعي الغير مبرر من مدافعي منتخب مصر، ويسد بالدي الكرة أرضية قوية على يسار محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، في الدقيقة 42 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الاول بتقدم غينيا بيساو بهدف نظيف، على الرغم من السيطرة المصرية على الشوط بأكمله.

تابع موقع تحيا مصر علي