عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حافظ للقرآن.. شقيق عريس المنوفية المتوفي قبل فرحه بأيام: فرحه في الجنة

عريس المنوفية
عريس المنوفية

تحول منزل عريس المنوفية الشاب محمود عبدالله ، من منزل تملأه الزغاريد إلى منزل تعالت فيه الصرخات المتواصلة حرقة على وفاته قبل أيام من زفافه الذي كان يعد له، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر قصة عريس المنوفية المؤثرة التي أوجعت قلوب أصدقائه وأسرته.

تفاصيل رحيل عريس المنوفية قبل زفافه بأيام

يبلغ عريس المنوفية من العمر 30 عام، تقدم إلى خطبة الفتاة التي كان ينوي الزواج منها بعد أيام، ويعمل منذ شهر على ترتيبات الزفاف المنتظر، حتى أنه اقتطع العمل وأخذ إجازة من أجل استخراج شهادة صحية خاصة بعقد القرآن، وكانت تملأ الفرحة وجهه وقلبه الذي كان يسع ويحب الجميع من أهل وجيران وأصدقاء فلم يسبق أن أغضب أحد.

شقيق عريس المنوفية يكشف عن أخر أمنية له

لم يسبق لعريس المنوفية أن اشتكى من أي مرض أو وعكة صحية قبل وفاته، وكان مبتهج ويبذل كل ما في وسعه من أجل إسعاد أسرته وأشقائه، وخطيبته التي كان ينوي تعويضها خصوصا بعد وفاة والدها، ولكن القدر كان له رأي آخر في ذلك، حيث ترك الحزن في قلوب الجميع على فراقه بصورة مفاجأة قبل أن يحقق ما أراد من إسعاد خطيبته وإسعاد جميع أفراد أسرته التي كانت ترغب في أن تراه عريس.

شقيق عريس المنوفية ينعيه بكلمات مؤثرة

ويقول هشام شقيق عريس المنوفية، الذي نعاه بكلمات مؤثرة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث كتب: “ده أخويا وحبيبي وسندي بعد أبويا، سبقني على الجنة العريس بتاعنا، حبيبي ربنا يرحمك وينور قبرك فرحك في الجنة، وشه دايما منور والله حبيبي راح الجنة” ، أن شقيقه كان في صحة جيدة ولم يشتكي من أي شيء.

عريس المنوفية المتوفية

ويؤكد أنهم يموتون بالبطيء حزنا على وفاة شقيقه، كما أن الجميع أيضا لا يصدقون الخبر خصوصا أنه كان طيب مع الجميع ويئم الناس في الصلاة وكان حافظا لكتاب الله ومجود له، كما أنه كان يخطب الجمعة بالناس وصوته مؤثر يبكي الجميع، داعيا المولى عز وجل أنه يتغمده برحمته ويغفر له ويعوضه الجنة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي