عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 12 شخص في حادث سيارة ميكروباص أعلى محور 26 يوليو

تحيا مصر

تعرض 12 شخص للإصابة في حادث سيارة ميكروباص أعلى محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان بمحافظة الجيزة.

بداية الواقعة

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوقوع حادث سيارة ميكروباص أعلى محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحراف عجلة القيادة والتسبب في حادث للسيارة ونتج عن الحادث إصابة 12 شخصا، جري نقل المصابين إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تفاصيل حادث أسيوط الصحراوي الغربي

شهد طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي حادث سيارة ميكروباص أليم أدى إلى إصابة 13 شخص كانوا بداخلها قبل نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

تفاصيل حادث أسيوط الصحراوي الغربي

حيث أصيب 13 مواطنا في حادث سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، قبل بوابة دهشور، وتم نقل المصابين إلي مستشفيات بأكتوبر وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق حول الحادث الأليم من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث.

نقل مصابي حادث أسيوط الصحراوي الغربي إلى المستشفى

وقد هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث فور تلقيها خبر وقوع حادث سيارة ميكروباص على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، قبل بوابة دهشور بكيلو متر، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث، وتبين إصابة 13 مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات أكتوبر بواسطة سيارات الإسعاف.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق حول الحادث وأمرت بالاستماع إلى أقوال المصابين فور تحسنهم عقب تلقيهم العلاج اللازم.

إصابة 6 أشخاص في حادث سيارة بالبحيرة

وفي وقت سابق، أصيب 6 أشخاص بكسور وجروح مختلفة، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث سيارة ملاكي بمركز وادى النطرون بالظهير الصحراوي لمحافظة البحيرة، قبل أن يتم نقل المصابين إلى مستشفى وادى النطرون المركزي لإسعافهم وتلقى الرعاية الطبية.

كانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة، وبالانتقال والفحص تبين إصابة 6 أشخاص  بكسور و جروح مختلفة إثر وقوع حادث سيارة ملاكي بالطريق الدولي مدخل  الصحراوي، وتم تحرير محضر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة  لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الحادث، فيما أمرت النيابة بضبط السائق لسماع أقواله ومعرفة مدى خطئه.

كما أصيب 6 أشخاص بسحجات وكدمات وإصابات متفرقة، إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارتين نقل وملاكي بطريق بلبيس العاشر من رمضان، أمام مصنع المكرونة، و تم رفع أثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية، وتم نقلهم إلى مستشفى العاشر الجامعي من أجل تلقي العلاج اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي