عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أكبر نتيجة بين الأهلي والزمالك فى تاريخ القمة

تحيا مصر

يترقب جمهور الكرة المصرية مباراة الاهلي و غريمه الزمالك ، في المباراة التي تجمع الفريقين الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويستعرض تحيا مصر، اكبر هزيمه بين الأهلي والزمالك قبل صدام القمة فى بطولة الدوري.

أكبر نتيجة بين الأهلي والزمالك

فيما وتعد مباراة ديربي القاهرة 1942 هي مباراة القمة المصرية التي جمعت بين النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك، وفاز حينها الفارس الأبيض بنتيجة 6-0 وتعتبر هذه النتيجة هي أكبر نتيجة بينهما وتكررت في نهائي كأس مصر 1944 وكانت لصالح الأبيض.

تصريحات أحمد عفيفي

وأضاف أحمد عفيفي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، كان لازم نادي الزمالك يتكلم من بدري عن أزمة مباريات الدوري المصري وتأجيل المباريات.

وأكمل أحمد عفيفي، الدوري المصري الممتاز يقام حاليا بلا نظام أو عدالة، وفي موسم 2018/2019 الأهلي خسر بطولة أفريقيا والبطولة العربية واتحاد الكرة المصرية قام باختيار المباريات السهلة للفريق ثم الأصعب في النهاية.

أحمد عفيفي مع إبراهيم فايق

واستكمل أحمد عفيفي، النادي الأهلي استفاد من تضارب المصالح بسبب تواجد حسن حمدي في رئاسة النادي الأهلي وإحدى الوكالات الإعلانية، وأنا لا أتحدث عن المؤامرات ولكنني أسرد وقائع فقط وهي وقائع تاريخية.

وأشار أحمد عفيفي، النادي الأهلي لا يلام على حصوله على اللاعبين المميزين لإضعاف المنافسين لأنه يتم منحه القدرات المالية الكبيرة للحصول على أي لاعب.

الزمالك يؤكد تمسكه بعدم خوض مباراة الأهلي في الدوري

وأكد أحمد سالم في تصريحاته أن مجلس إدارة الزمالك يؤكد تمسكه بمطالبة الأربعة الواردة في البيان الصادر في 17 يونيو عقب مباراة المصري في الدوري المصري الممتاز، وأكمل أحمد سالم، لا صحة على الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبة أو تغيير أي من مواقفه، واختتم أحمد سالم تصريحاته، نناشد المواقع والبرامج وصفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره، وأكمل أحمد سالم، نادي الزمالك لديه مطالب شرعية يريد تحقيقها في الفترة المقبلة، ونريد معرفة السر على تغيير ترتيب مباريات الدوري المصري في الفترة الأخيرة، وخاطبنا اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية حول تحفظنا على تغيير المباريات ولم يصل إلينا أي رد.

تابع موقع تحيا مصر علي