عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث دهش القطار بأسوان

قطار
قطار

شهدت محافظة أسوان حادث أليم بمصرع أسرة مكونة من 3 أفراد أسفل عجلات قطار بأحد المزلقانات أثناء عبورهم شريط السكة الحديدية.

تفاصيل مصرع أسرة مكونة من 3 أفراد أسفل عجلات القطار بأسوان

حيث لقي 3 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم دهسا تحت عجلات القطار بمزلقان السيل بمدينة أسوان، أثناء عبور مزلقان السكة الحديدية في الوقت الذي كان يمر فيه القطار.

وقد خيم الحزن على أسرة ضحايا حادث الدهس أسفل عجلات القطار واتشحت المحافظة بالسواد فزر تلقيهم خبر مصرع الأسرة أسفل عجلات القطار أثناء عبورهم شريط السكة الحديد في الوقت الذي تصادف فيه قدوم القطار، قبل أن يتم  نقلهم إلى المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بداية واقعة مصرع أسرة مكونة من 3 أفراد أسفل عجلات القطار


تعود بداية واقعة مصرع أسرة مكونة من 3 أفراد أسفل عجلات القطار، عندما تلقت غرفة النجدة بمحافظة أسوان بلاغاً يفيد بمصرع شاب وزوجته وابنهم الرضيع، وبالانتقال إلى مكان الواقعة تبين مصرع الأسرة بالكامل وتم نقلهم إلى المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وقد تم تحرير محضر بالحادثة، وإخطار النيابة من أجل مباشرة التحقيقات، حيث أمرت باستخراج تصاريح الدفن  اللازمة وتسليم الجثامين إلى ذويهم عقب الانتهاء من ذلك.

أسماء ضحايا دهس قطار في أسوان

وقد حصل موقع تحيا مصر على أسماء ضحايا حادث قطار أسوان، وتبين أن الذين لقوا مصرعهم دهسا أسفل عجلات القطار هم كل من: مريم محمود محمد 26، ومصطفي هلال شفيق 35، ومازن مصطفى هلال شفيق 9 شهور، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة المأساوية.

وفي إطار آخر، أصيب 7 أشخاص، صباح اليوم، الأحد، في حادث سيارة على طريق أبو سمبل الدولي جنوب مدينة أسوان، كانوا على متن السيارة وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى أسوان التخصصي لتلقى العلاج اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

تلقت مديرية الشئون الصحية بأسوان، تحت إشراف الدكتور محمد سعيد، وكيل وزارة الصحة بأسوان، والدكتور مصطفى أبو المجد، مدير عام الطب الوقائي بأسوان، إخطاراً يفيد بوقوع حادث سيارة نقل "دوبل كابينه" على طريق أبو سمبل بالقرب من منطقة كركر جنوب مدينة أسوان.

تابع موقع تحيا مصر علي