عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان رايح يستلم جايزة النجاح .. وفاة طالب اعدادى فى حادث بالغربية

تحيا مصر

تمكنت وحدة مباحث مركز سمنود، من ضبط سائق تسبب فى وفاة طالب كان فى طريقه لتسلم جائزة من محل اسكوتر بمناسبة نجاحه، وذلك اثر دهسه من سيارته اثناء عبوره الطريق، بسبب السرعة الزائدة.

وخيمت حالة من الحزن بين الاهالى لوفاة فقيد الشباب على ابو علم طالب الاعدادى، اثر دهسه من سيارة اثناء عبوره الطريق، اثناء ذهابه لتسلم جائزة نجاحه، من معرض اسكوتر، وانتشرت كلمات النعى على صفحات التواصل الاجتماعى، خاصة وان والده محمد ابوعلم كان ضمن حجاج بيت الله الحرام.

والد طالب الغربية ينعيه

ونشر والد الطالب عبر صفحته الشخصية كلمات حزينه ينعى فيه فلذة كبده حيث كتب ' هو انت مش قولتلى الصبح وكنت بدعيلك فى الحرم وعاوز جلابية ينفع كدا يا قلبى'.

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغات من الاهالى بمصرع طالب يدعى على ابوعلم دهسا اسفل عجلات سيارة .

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين ان الطالب اثناء عبوره الطريق اصطدم بسيارة واصيب بنزيف داخلى اودى بحياته فى الحال، بسبب السرعة الزائدة .

وبتقنين الاجراءات تم القبض على السائق وايداعه فى ديوان عام القسم وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام،  لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها واعداد تقرير بحالتها، وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، تحرر المحضر اللازم، لعرض المتهم على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي