عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورو 2024| منتخب البرتغال يتأهل لدور الـ 16 بعد الانتصار على تركيا (0/3)

البرتغال وتركيا
البرتغال وتركيا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024، وانتهت مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024 بفوز البرتغال بثلاثية نظيفة والتأهل لدور الـ 16، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024.

نتيجة مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024

بدأت مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024 بضغط قوي من جانب البرتغال بحثا عن تسجيل الهدف الأول، وكانت هناك العديد من المحاولات التركية من أجل التسجيل، وكاد منتخب تركيا أن يسجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 11 ولكن تم إنقاذ الهدف واستمرار النتيجة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الدقيقة 21 سجل برناردو سيلفا الهدف الأول لمنتخب البرتغال ويعلن عن التقدم واستمرار الهجوم من أجل تسجيل الهدف الثاني.

ومع مطلع الدقيقة 28 سجل صامت أكايدن الهدف الثاني للبرتغال بالخطأ في مرماه بطريقة غريبة ويكون الهدف السادس في البطولة عن طريق الخطأ في المرمى، وسيطر منتخب البرتغال على المباراة حتى نهاية الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول بين البرتغال وتركيا في يورو 2024 بتقدم البرتغال بهدفين مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024 كان منتخب البرتغال الأفضل في المباراة ويبحث عن تسجيل الهدف الثالث، وتمكن برونو فيرنانديز أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 56 بعد صناعة رائعة من كريستيانو رونالدو.

لا يتوفر وصف.
البرتغال وتركيا

وكان هناك تفاعل كبير من الجماهير الحاضرة مع كريستانو رونالدو ونزول العديد من الجماهير لالتقاط الصور التذكارية معه.

وانتهت مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024 بفوز منتخب البرتغال بثلاثية نظيفة والتأهل رسميا لدور الـ 16 بجانب ألمانيا وإسبانيا.

جدول الترتيب بعد مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024

وصل منتخب البرتغال للنقطة السادسة في الصدارة وتركيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وجورجيا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بجانب التشيك.

تابع موقع تحيا مصر علي