عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنا اللي ضيعتهم.. أم أيمن من بني سويف: 35 سنة عايشة في المقابر جنب ولادي

الحاجة أم أيمن من
الحاجة أم أيمن من بني سويف

روت الحاجة أم أيمن من محافظة بني سويف تفاصيل مؤثرة في مصرع أبنائها الـ4  بسبب دعوة خرجت منها عليهم، وملازمتها لهم المقابر طوال ذلك الوقت منذ وفاتهم.

الحاجة أم أيمن من بني سويف: مكنتش أعرف أن ربنا هيتقبل دعائي على أبنائي

تقول الحاجة أم أيمن من بني سويف، خلال حديثها لموقع تحيا مصر، أن أبنائها الـ4 توفوا منذ ما يقرب من 35 سنة، بسبب دعوة منها عليها في يوم لم تكن أن الله سوف يتقبل منها دعائها، حيث أنهم ضايقوها وعندما استاءت منهم دعت عليهم بأن يخرجوا في "خشبة" واحدة وقد كان وتم تشييعهم جميعا في نفس الوقت لتلازم مكانها منذ ذلك الحين.

أبناء أم أيمن
" src="">

الحاجة أم أيمن من بني سويف تكشف سبب مصرع أبنائها

تضيف الحاجة أم أيمن من بني سويف، أنه في يوم من الأيام اشتعلت النيران في المنزل بسبب شعلة نار تعد عليها الطعام وقد وصلت النيران إلى السقف واشتعل المنزل بأكمله فتوفي منها 4 أبناء 3 بنات وولد كانت أعمارهم تتراوح ما بين 17 سنة إلى 6 سنوات، وقد خرجوا بالفعل مع بعضهم ودفنوا في قبر واحد، حيث تسببت النيران حينها في مصرع 7 أفراد 4  أبنائها و3 من جيرانها.

ابنة الحاجة أم أيمن

الحاجة أم أيمن من بني سويف: مش هسيب المقابر غير لما أدفن فيها

وتشير الحاجة أم أيمن من بني سويف، أنها لم تغادر المقابر منذ ذلك الحين حيث أنها تعيش بجانبهم وتشعر بأبنائها وهم أيضا يشعرون بها ، فيما يأتي بين الحين والآخر أهلها من أجل زيارة أقاربهم ورؤيتها،، مشددة على أنها لن تترك ذلك المكان إلا في حال إذا توفيت وتم إغلاق المكان الذي تعيش فيه حاليا حيث أنه تصنع الطعام ي نفس المكان قبل أن يسرق اللصوص أوانيها ووسيلة الطهي التي تطهي عليها.

 

وطالبت الحاجة أم أيمن من بني سويف، بمكان يصلح للسكن الآدمي تعيش فيها ويؤويها ما تبقى لها من عمرها، وتطهي فيها طعامها وتنظف نفسها، مشيرة إلى أنها أحيانا تذهب إلى جيرانها من أجل الإقامة هناك في بعض الأوقات. 

تابع موقع تحيا مصر علي