عاجل
الثلاثاء 09 يوليو 2024 الموافق 03 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أطمن على ابنه وفارق الدنيا.. الحزن يخيم على أسرة مدير مدرسة ثانوية بقنا

تشييع جثمان مدير
تشييع جثمان مدير مدرسة بقنا

خيم الحزن على قرية العزازية التابعة لمركز دشنا في محافظة قنا بوفاة مدير مدرسة ثانوية سابق، عقب ساعات قليلة من زواج ابنه وإقامة حفل زفافه.

تشييع جثمان مدير مدرسة ثانوي في قنا

وقد شيع المئات من أهالي قرية العزازية التابعة لمركز دشنا في محافظة قنا، جثمان المسن في بداية العقد السابع من العمر، والذي توفي عقب زفاف نجله بساعات، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وسط حالة كبيرة من الحزن سيطرت على الجميع، عقب صلاة الجنازة في مسجد أل حجازي بقرية الفقيد، قبل خروجه منه إلى مثواه الأخير.

حيث اتشحت قرية الفقيد بالسواد حزنا على فراقه بصورة مفاجأة أثناء تشييع جثمانه، وسط صرخات من الأبناء والأسرة ودموع منهمرة بسبب الحزن الشديد، أثناء تشييع  أحمد فكري العبد إلى مثواه الأخير.

وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي على فيسبوك إلى سرادق عزاء حزنا على الأب الفقيد، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفاة أب بعد حفل زفاف أبنه في قنا

وكشف أهالي قرية العزازية التابعة لمركز دشنا في محافظة قنا، لموقع تحيا مصر، بأن الفقيد يدعى أحمد فكري العبد، مدير مدرسة دشنا الثانوية سابقا، ويبلغ من العمر 61 عاما، وأنه لفظ أنفاسه الأخيرة فجر اليوم السبت متأثرا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وذلك عقب حفل زفاف نجله بساعات، الذي أقيم مساء أمس الجمعة.

وأضاف أن الأب كان يتسم بحسن الخلق والسيرة الطيبة وكان حسن التعامل مع الجميع، ما جعل وفاته صدمة سيطرت على جميع أسرته وأهله وجيرانه.

الزغاريد تتحول إلى صرخات في منزل مدير مدرسة ثانوي بقنا

وقد تحول منزل أسرته الذي كانت تملأه الزغاريد قبل ساعات قليلة والفرحة بزفاف ابنه الذي تزوج أمس الجمعة، إلى منزل عزاء وتحولت الزغاريد إلى صرخات وبدأ الأبناء في استقبال العزاء في والدهم بعدما كان هو يستقبل المعازيم والضيوف قبل ساعات قليلة بالأمس من الذين جاءوا من أجل تهنئته بزفاف ابنه الذي تزوج أسم الجمعة وكان في غاية السعادة وهو يزوجه قبل أن يتوفى عقب ساعات قليلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي