عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

السرعة الزائدة.. تفاصيل إصابة 15 شخص في حادث سيارة بقنا

حادث ميكروباص
حادث ميكروباص

شهدت قرية الشيخية وكمين قفط بمحافظة قنا حادث أليم لسيارة ميكروباص أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص قبل نقله إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف من أجل تلقي العلاج اللازم.

تفاصيل حادث ميكروباص بقنا

حيث أدى وقوع حادث سيارة ميكروباص بين مدخل قرية الشيخية وكمين قفط، بمحافظة قنا، اليوم السبت إلى إصابة 15 شخص، قبل نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث فور تلقيها خبر وقوع حادث ووجود عدد من المصابين.

وكان في بداية حادث سيارة ميكروباص في قرية الشيخية وكمين قفط بمحافظة قنا قد أصيب نحو 8 أشخاص قبل أن يرتفع عدد المصابين إلى 15 شخص ممن كانوا داخل السيارة، ليتم نقلهم جميعا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم قبل سماع النيابة إلى أقوال الضحايا.

وكانت سيارات الإسعاف قد هرعت إلى مكان الحادث فور تلقي مرفق الإسعاف خبر حادث سيارة بها عدد من الأشخاص بكمين قفط في قرية الشيخية، وتم نقل المصابين جميعهم إلى المستشفى من أج تلقي العلاج اللازم.

بداية حادث ميكروباص في قنا

تعود بداية حادث ميكروباص في قنا عندما تلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور محمد فؤاد مدير المرفق يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث سيارة ميكروباص بين مدخل قرية الشيخية وكمين قفط، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث وبعمل التحريات اللازمة والفحص تبين إصابة 8 أشخاص بشكل مبدأي قبل أن يرتفع عدد المصابين إلى 15 شخص إثر وقوع حادث سيارة ميكروباص بين مدخل قرية الشيخية وكمين قفط، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحقيقات النيابة حول حادث ميكروباص كمين قفط بقنا

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الحادث الذي أدى إلى إصابة جميع ركاب السيارة التي كانت تقل نحو 15 شخص أصيبوا جميعا بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد.

تابع موقع تحيا مصر علي