عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة طالبة ثانوية عامة بتشنجات داخل لجنة بكفر الشيخ

أولياء الأمور طلاب
أولياء الأمور طلاب الثانوية العامة

شهدت مدرسة عزت الشافعي الثانوية واقعة مأساوية بإصابة طالبة ثانوية عامة بتشنجات أثناء أداء امتحانات اللغة العربية اليوم داخل إحدى اللجان في محافظة كفر الشيخ.

تفاصيل إصابة طالبة ثانوية عامة بتشنجات أثناء امتحان اللغة العربية

حيث شهدت إحدى اللجان التي يؤدي فيها طلاب الثانوية العامة في منطقة سخا بمركز محافظة كفر الشيخ، إصابة طالبة تدعى دينا بتشنجات عصبية نتيجة توترها أثناء أداء امتحان اللغة العربية.

حيث تفاجئ طلال الثانوية العامة اللذين يؤدون امتحان اللغة العربية اليوم داخل اللجنة بإصابة طالبة بتشنجات عصبية داخل اللجنة، ليتم نقلها بواسطة الإسعاف إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

حالة طالبة الثانوية العامة التي أصيبت بتشنجات داخل لجنة بكفر الشيخ

وقد صرح مصدر مسؤول في الشؤون الطبية، لموقع تحيا مصر، بأن الفتاة حالتها الصحية غير مستقرة ويتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة لها بعج وصولها إلى المستشفى عقب نقلها بواسطة سيارة الإسعاف.

وكان أهالي وأسر الطلاب قد تجمعوا منذ ساعات الصباح الأولى اليوم أمام المدارس التي يؤدي فيها طلاب الثانوية العامة امتحان اللغة العربية، من أجل دعم أبنائهم وطمأنتهم بأنهم يقفون إلى جانبهم حتى لا يشعرون بالتوتر أو الإحباط.

تداول أسئلة امتحان اللغة العربية بالثانوية العامة

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد ردت على خبر تداول أسئلة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2024 اليوم على التليجرام، بعد بدء امتحان اللغة العربية بدقائق، والتي تم استئنافها اليوم السبت والتي بدأت يوم 10 يونيو بالمواد التي لا تضاف إلى المجموع، قبل إجازة العيد والعودة مرة أخرى إلى الامتحانات التي بدأت بامتحان اللغة العربية اليوم، بأنه لا صحة لتلك الاشاعات، مشددة على أن كافة هذه الجروبات تم ويتم رصدها والتعامل معها، وإجراءات الامتحانات ليس بها أي تراخ أو تهاون،.

وقد حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة بعد الحديث عن تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2024 على تليجرام، من الانسياق خلف جروبات الغش الوهمية خاصة على تليجرام والتي تهدف في المقام الأول والأخير في ادعاءاتها النصب والاحتيال وجمع الأموال.

 

تابع موقع تحيا مصر علي