عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قليل.. الحكم على انجي حمادة وكروان مشاكل بتهم نشر الفسق الفجور

كروان مشاكل وانجي
كروان مشاكل وانجي حمادة

تصدر المحكمة الاقتصادية اليوم السبت، الحكم على انجي حمادة وكروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء.

نشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور

وكانت النيابة العامة أمرت بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب بالاشتراك مع «إنجي حمادة».

إحالة كروان مشاكل للمحاكمة في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور

كانت جهات التحقيق المختصة قررت إحالة كروان مشاكل للمحاكمة في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم المجتمع المصري، بعدما قام ببث مقطع فيديو اشتهر بـ«فيديو المطبخ» وظهر فيه برفقة سيدة تدعى انجي حمادة.

وقالت انجي حمادة (مذيعة مغمورة) شريكة كروان مشاكل، أنها كانت متواجدة في منزلها تقوم بتصوير مقطع لايف وفوجئت بأحد الأشخاص يقوم بطرق باب المنزل، وحين شاهدت من يطرق الباب من الكاميرات، شاهدت أشخاص فذهبت تسألهم وأخبروها بأنهم من المباحث، وطلبوا منها الحضور معهم.

حالة هيستريا وجريت على المطبخ

وتابعت شريكة كروان مشاكل في اعترافاتها، عرفت أنهم عايزين أروح معاهم بسبب الفيديو اللي صورته مع كروان مشاكل عشان كان عامل ضجة كبيرة، والناس اتكلمت عليه وساعتها جالي حالة هيستريا وجريت على المطبخ وعورت نفسي بالسكينة لكن ساعتها كسروا الباب ودخلوا وودوني المركز الطبي وبعدها خدوني المديرية.

حيث قررت المتهمة سماح م الشهيرة بـ انجي حمادة أمام محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، أثناء نظر ثاني جلسات محاكمتها وكروان مشاكل في قضية فيديو المطبخ، أنها متزوجة من كروان مشاكل ولديها ورقة عرفي تثبت ذلك مرددة «عادي أن أي واحدة تتصور مع جوزها في شقتهم في أي وضع»، وأنكرت قيامها بنشر مقطع الفيديو حيث قررت أمام المحكمة «مش أنا اللي نشرت الفيديو بتاع المطبخ على التواصل الاجتماعي وكروان اللي عملها».

المتهم كروان مشاكل تم ضبطه بنطاق مديرية أمن سوهاج

وكشفت التحريات الأمنية، أن المتهم كروان مشاكل تم ضبطه بنطاق مديرية أمن سوهاج، أثناء الاختباء لدى «خالته» في إحدى الشقق السكنية، بنطاق مركز طهطا، حيث تم ضبط CD بحوزته محمل بالفيديوهات المخلة بالآداب العامة خاص به برفقة انجي حمادة.

تابع موقع تحيا مصر علي