عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تغيير مناصب وانفصال .. خبيرة فلك تفجر مفاجأة كبيرة

برج الجدي
برج الجدي

قالت رحاب منيعم خبيرة الفلك، أن القمر يكتمل اليوم في برج الجدي وسيكون في اتصال ايجابي مع المريخ واتصال سلبي مع الشمس و الزهرة وعطارد وبعدها هيتصل ايجابيا بكوكب زحل .

توقعات الفلك على المستوى الشخصي والعام

وأشارت منيعم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن القمر بينتحس في برج الجدي لأن برج الجدي بيت المادة والعمل وميتناسبش مع القمر الذي  يحكم مشاعرنا لكن اكتمال القمر في الجدي هيتتم ويكمل شئ بدأ من اسبوعين أو شئ بدا معاكم في شهر يناير 2024 وذلك على المستوي الشخصي والمستوي العام  وخاصة الأمور التي تتعلق بالعمل او الشغل والوظيفة والتجارة والامور اللي تتعلق ببناء البيوت وبيع وشراء الاراضي.

ووفقا لما رصده موقع تحيا مصر، على صفحة رحاب منيعم الشخصية، قائلة «يعني مثلا لو اتعرفتوا ع شخص في القترة دي غالبا علاقتكم هتوصل لنقطة فاصلة تكمل بشكل رسمي مثلا او تنتهي لعدم الجدية، لو بداتوا تجارة او قدمتوا لعمل ممكن تبداوا تحصدوا نتايج ده ».

توقعات الفلك على المستوى الدولي 

وتابعت في منشورها، « المستوي العام والدولي قمر الجدي مرتبط بالحكومات والقرارات الاقتصادية وده ممكن يخلينا نشوف خلال الاسبوع القادم تغيرات حكومية ببعض الدول أو تعيينات بوظايف او مناصب هامة أو تغييرات أو قررات اقتصادية وبما ان القمر هيكون بمعارضة اغلب الكواكب فغالبا هتكون قرارات متلقاش قبول اوي وربما تحركات باسعار بعض المعادن او النفط او امور تخص البنك والعملة و مصادر الطاقة».

وكشفت خبيرة الفلك، أن القمر سيكون في اتصال جيد مع كوكب المريخ وذلك جيد لكل الأعمال التي تحتاج قوة بدنية ولأي شئ يحتاج منكم الجرأة وشجاعة ولتقديم لطلبات حكومية ولطلب الوظايف ومقابلة المسؤلين وده خلال ال3 ايام القادمة.

تأثير تواجد القمر في برج الجدي 

وأشارت،« القمر بالجدي جيد لكل ماله علاقة بالأعمال والتجارة وتسوية امورنا العملية لكنه مش جيد لأي امر عاطفي يعني مش مناسب للخطبة او لمبادرات عاطفية خاصة أن القمر في اتصالات سلبية بتدعم سوء الفهم والتعبير بشكل بارد ومحبط عن مشاعرنا فممكن تتفاجؤوا بان الطرف التاني بيعاملكم ببرود او بيتصرف برد فعل مش متوقع في نوع من الجدية الزايدة ودي طاقة مؤقتة».

ومع اكتمال القمر بيزيد احساسنا بآلام العظام والأسنان وخاصة الركبتين وأشخاص كتير تعاني من مشاكل في البشرة والشعر كل ده مؤقت وهينتهي خلال اسبوع، ولا يفضل قص الشعر ولا علاج اي شئ يتعلق بالعظام خلال ال3 الأيام القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي