عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو السولية يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى الداخلية في الدقيقة 82 من تسديدة قوية

هدف عمرو السولية
هدف عمرو السولية

سجل عمرو السولية الهدف الثاني للنادي الأهلي في مرمى الداخلية في الدقيقة 82 في مباراة مؤجلة من الجولة 12 في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

هدف عمرو السولية

وشهد الشوط الثاني من مباراة الأهلي والداخلية تكتل دفاعي من جانب لاعبي الداخلية من أجل الحفاظ على التعادل، وشارك عمرو السولية للاعتماد على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

وتمكن عمرو السولية أن يسجل الهدف الثاني في المباراة للنادي الأهلي في الدقيقة 82 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

هدف عمرو السولية

ولم يتمكن محمد مجدي حارس الداخلية أن يتعامل مع الكرة والإعلان عن الهدف الثاني للنادي الأهلي.

تشكيل النادي الأهلي الرسمي أمام الداخلية في دوري نايل

وجاء تشكيل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لمواجهة الداخلية في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 12 في دوري نايل كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.

خط الوسط: محمد مجدي أفشة، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم.

محاولات أهلاوية منذ البداية

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي النادي الأهلي، من أجل إدراك الهدف الأول مبكرا، عن طريق التسديدات من خارج منطقة الجزاء، او الاختراق من الأطراف، وسط تكتل دفاعي من لاعبي الداخلية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

هدف أول للنادي الأهلي

وبعد صناعة عالمية من مهاجم القلعة الحمراء محمود عبد المنعم كهربا، الذي قام بتهيئة الكرة بالصدر، لمحمد مجدي أفشة، الذي راوغ مدافعي نادي الداخلية، ويسدد كرة قوية، محرزا الهدف الأهلي لصالح النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي