عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انشالله تكون فخور فيي.. إليسا توجه رسالة مؤثرة لوالدها في عيد الأب

إليسا ووالدها
إليسا ووالدها

وجهت النجمة والمطربة إليسا رسالة مؤثرة لوالدها بمناسبة حلول عيد الأب اليوم الموافق 21 من شهر يونيو، واسترعت في الرسالة ذكرياتها معه كما شاركت أغنية كانت طرحتها له قبل 6 أعوام تدل على مدى اشتياقها له، ونرصد في الشطور التالية رسالة إليسا لوالدها.

رسالة إليسا لوالدها

إليسا توجه رسالة لوالدها في عيد الأب: كل ما أنا عليه أدين به لأبي.. وان شالله تكون فخور فيي

تذكرت الفنانة إليسا والدها بكلمات مؤثرة في يوم عيد الأب الذي يحل علينا اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر يونيو، وشاركت إليسا أغنية كانت غنتها لوالدها منذ حوالي 6 أعوام وعلقت عليها بكلمات مؤثرة توجهها لوالدها الراحل وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الشهير إكس (تويتر سابقًا)، وعلقت إليسا على الأغنية موجهة بعض الكلمات الرقيقة لوالدها التي تعبر عن مدى اشتياقها له، و قالت: "كل ما أنا عليه وكل ما أفعله أدين به لأبى لا يمر يوم لا أعيش فيه بكلماتك وتوجيهاتك".

وتابعت إليسا حديثها الذي يرصده موقع تحيا مصر بأمنية تتمناها طوال الوقت وفي كافة لقائاتها التليفزيونية عند سؤالها عن والدها يكون ذلك ردها وهو أن يكون فخور بها وبالنجاح والمكانة التي وصلت لها، وقالت: "انشالله من المطرح الحلو يللي انت فيه تكون فخور فيي وعارفة انو كل شي بعمله انت عم تكون مباركه وايدك فيه".

إليسا ووالدها

إليسا توجه رسالة للآباء حول العالم

اختتمت إليسا حديثها موجهة رسالة لجميع الآباء حول العالم أن يحافظون على عائلاتهم ويعملون على إسعادهم كما قدمت المعايدة لكل أب يحمي أسىرته ويعمل على إسعادها، وقالت: "الله يحفظ كل الآباء يللي عم بيحاربو كل يوم كرمال ولادهم وعائلاتهم.. عيد آباء سعيد أبطالنا"، وانهالت التعليقات من جمهور إليسا على كلماتها وأبدوا إعجابهم بها كما تغزل فيها البعض ودعوا لوالدها بالمغفرة.

غدًا ..تفاصيل حفل إليسا في لبنان

من ناحية أخرى تواصل الفنانة إليسا استعدادها لحفلها في لبنان الذي من المقرر أن تحييه غدًا السبت الموافق 22 من شهر يونيو، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا ضخمًا من عشاق إليسا في كل الوطن العربي وليس في بلدها لبنان فقط، كما أنها ستقدم باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة التي يحبها جمهورها ويتفاعل معها، ويشار إلى أن آخر أعمال إليسا الغنائية هو طرحها ألبوم أنا سكتين مؤخرًا والذي احتوى على عدد من الأغنيات المختلفة التي نالت اعجاب الجمهور وحققت نسب استماع ومشاهدات عالية عبر مختلف مواقع الاستماع والفيديوهات المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي