عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر يكشف تفاصيل تعدي إمام عاشور على أفراد أمن بالشيخ زايد (صور)

إمام عاشور من داخل
إمام عاشور من داخل أحد مولات الشيخ زايد

التقطت الكاميرات دخول إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مشادة كلامية مع أفراد أمن أحد المولات في منطقة الشيخ زايد . 

تفاصيل واقعة تعدي إمام عاشور على أحد أفراد الأمن بالشيخ زايد 

وتواصل تحيا مصر مع مصدر مقرب من إمام عاشور الذي كشف كواليس وأسباب انفعال لاعب الأهلي على أفراد الأمن بسبب ما حدث مع زوجته في المول. 

وقال المصدر: «زوجة إمام عاشور كانت متواجدة في أحد مولات الشيخ زايد مع أهلها، حيث تعرضت لمضايقات من الشباب، ثم اتصلت باللاعب وأخبرته بتفاصيل الواقعة التي حدثت معها في وجود الأمن الذي كان شاهدًا على الحادثة بدون أي تدخل». 

وأضاف المصدر: «إمام عاشور وصل مع شقيق زوجته وعدد من أصدقائه إلى المول حيث اكتشف إمام وقتها اختفاء الشباب الذين تعرضوا لزوجته». 

وواصل المصدر: «انفعل إمام عاشور على أفراد أمن المول بسبب عدم تدخلهم لحماية زوجته قائلًا: هو ايه اللي فيه ايه.. مراتي اتعاكست أهدى ازاي يعني، ثم حدثت مشادة بين إمام وبين أفراد الأمن». 

وأتم المصدر: «انتهت الأزمة بعدما تعرض أحد أفراد الأمن إلى الإغماء من كثرة التدافع الذي حدث أثناء الحديث بين الطرفين». 

موقف الأهلي من رحيل محمد الشناوي عن الفريق 

تحيا مصر، وأوضحت صحيفة عكاظ السعودية، أن نادي الوحدة السعودي يرغب في ضم محمد الشناوي من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وتواصل موقع تحيا مصر مع مصدر داخل النادي الأهلي من أجل معرفة رأيهم في قرار رحيل الحارس الدولي من عدمه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي لن يقف أبدًا أمام مستقبل محمد الشناوي، ولا يمانع رحيل الحارس إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات المقبلة، في حال رغبة الشناوي في ذلك.

وأضاف المصدر أن محمد الشناوي أعطى للأهلي الكثير خلال الفترة الأخيرة وكان سببًا من أهم الأسباب في تتويج الفريق بالعديد من البطولات والعودة مرة أخرى لمنصات التتويج الإفريقية.

وواصل المصدر أن النادي الأهلي سبق ورفض العديد من العروض المغرية للشناوي من قبل كان أهمها عرض النصر السعودي من أجل الاستمرار مع الفريق خلال الفترة الحرجة التي كان يمر بها المارد الأحمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي