عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ليلة العمر.. «نانسي» عروسة المنيا ماتت قبل الإكليل بـ ساعة| تفاصيل

نانسي عروسة المنيا
نانسي عروسة المنيا

تفاصيل مأساوية في واقعة عروس المنيا التي لفظت أنفاسها الأخيرة قبل حفل زفافها حيث لقيت مصرعها بالفستان الأبيض، بعدما أصيبت بأزمة تنفسية وتم نقلها إلى المستشفى لتتوفي متأثرة بهبوط حاد في الدورة الدموية، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مصرع عروس المنيا.

تفاصيل مصرع عروسة المنيا نانسي ميخائيل

خرجت نانسي ميخائيل صاحبة الـ 19 ربيع من منزل أسرتها صوب الكوافير وبعد الانتهاء حضر عريسها الذي استقبلته بلهفة وذهبت لالتقاط الصور التذكارية لهم، ثم توجهت معه إلى كنيسة بقرية صندفا لإتمام صلاة الكليل، إلا أنها وهي في الطريق شعرت بضيق تنفس وتم نقلها إلى المستشفى ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها متأثرة بأزمة قلبية حادة.

باشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة عروس المنيا التي لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها بأزمة تنفسية نتج عنها هبوط حاد في الدورة الدموية، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى بعد نقلها بفستان الزفاف، وطلبت النيابة العامة في المنيا تحريات المباحث حول الواقعة، كما صرحت بدفن جثمان عروس المنيا عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

التحريات تكشف تفاصيل وفاة عروسة المنيا قبل زفافها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى أفادت باستقبال فتاة في العقد الثاني من العمر مصابة بأزمة تنفسية وهبوط حاد في الدورة الدموية، وتوفت فور وصولها المستشفى وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في المنيا إلى موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة في المنيا.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في المنيا أن الفتاة المتوفاة - عروس المنيا - بالغة من العمر 19 عاما، ولفظت أنفاسها جراء إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، حيث جرى نقلها بفستان الزفاف إلى المستشفى في محاولة لإنقاذها إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى في المنيا، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

التحريات: عروسة المنيا أصيبت بأزمة قلبية 

وشرحت التحريات أن الفتاة المتوفاة - عروس المنيا - تدعى نانسي ميخائيل بالغة من العمر 19 عاما، وأنها لفظت أنفاسها الأخيرة وأصيبت بأزمة تنفسية قبيل صلاة الإكليل حيث جرى نقلها إلى مستشفى مصر المحبة في مركز بني مزار وعقب الكشف عليها تبين وفاتها، وتم تشييع الجثمان بحضور أسرتها، حيث تبين من التقرير الطبي أن الوفاة بسبب أزمة قلبية حادة.

تابع موقع تحيا مصر علي