عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب حازم الجندي: جهود التحالف الوطني المتواصلة نجحت في إدخال البهجة والسرور على المواطنين

النائب حازم الجندي
النائب حازم الجندي

أشاد النائب المهندس حازم الجندي عضو مجلس الشيوخ وعضو الهيئة العليا في حزب الوفد، بما قدمته مؤسسات التحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموي من خدمات ومبادرات خلال الأونة الأخيرة، خاصة خلال عيد الأضحى المبارك.

النائب حازم الجندي: التحالف الوطني نجح في إدخال البهجة والسرور على المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية

وأكد الجندي في بيان له اليوم رصده تحيا مصر، أن التحالف الوطني نجح في الجهود المبذولة في إدخال البهجة والسرور على المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية، بتوزيع الهدايا والحلوى وتوفير صكوك الأضاحي ولحومها وتوزيعها على المواطنين في القرى والنجوع النائية التي كانت غائبة عن المشهد منذ عقود، لدعم الأسر الأكثر احتياجًا ضمن جهود التحالف الوطني ومسؤوليته المجتمعية، ونشر روح التكافل والتعاون في المجتمع.

النائب حازم الجندي: التحالف الوطني يسهم في رف معدلات الإنجاز والتوسع فى خدمة المواطنين

وأشار عضو مجلس الشيوخ إلى أن نجاح التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يعود إلى آلية تنسيق بين المجتمع المدني والحكومة بما يضمن التكامل، ويسهم في تسهيل سير العمل داخل المؤسسات وارتفاع معدلات الإنجاز والتوسع فى خدمة المواطنين.

ووجه عضو الهيئة العليا لحزب الوفد التحية لهذا الكيان الوطني على نجاحه في رسم سياسات تنموية تستهدف رفع كفاءة الحياة وتحسين المعيشة للملايين بمختلف محافظات مصر، لاسيما الفئات الأكثر احتياجًا، مشيدًا بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي فتح الباب لعمل المجتمع المدني بكل حرية، ليساهم كشريك للدولة في تحقيق التنمية المنشودة.

ومن جانبه، أكد النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب، على الدور الهائل الذي يقوم به التحالف الوطني للعمل الأهلي في مصر بتوجيهات الرئيس السيسي، مشيرًا إلى أنه ساهم في تحقيق طفرة تنموية كبيرة  كما نجح في ضم مختلف منظمات المجتمع المدنى المصري لأداء عمل وطني ودعم الأسر الأولى بالرعاية في مختلف المحافظات، وأن يتصرف كشريك للدولة والوطن فى تحقيق جهود التنمية.

مدحت الكمار: مبادرات التحالف الوطني تعكس دوره الخدمي والتنموي المذهل

وأوضح "الكمار"،  أن التحالف الوطني قدم مبادرات عديدة للارتقاء بالمستوى المعيشي للأسرة المصرية وتقديم مختلف الخدمات للأسر الفقيرة والبسيطة ودعمها.

تابع موقع تحيا مصر علي