عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري الممتاز| بيراميدز يفوز على بلدية المحلة بثنائية نظيفة وموردن فيوتشر ينتصر على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف

بيراميدز
بيراميدز

أسدل الستار على مباريات الجولة 26 لبطولة الدوري المصري الممتاز، وحقق بيراميدز الفوز الهام على بلدية المحلة بهدفين مقابل لا شيء، بجانب انتصار موردن فيوتشر على سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نتيجة مباراة بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

انتهت مباراة بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز في الجولة 26 بفوز فريق بيراميدز بهدفين مقابل لا شيء واستمرار التواجد في صدارة الدوري المصري الممتاز وبفارق كبير.

بدأت مباراة بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بضغط كبير من جانب بيراميدز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح فخري لاكاي أن يسجل الهدف الأول للسماوي في الدقيقة 24.

وانتهى الشوط الأول بين بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بتقدم بيراميدز بهدفين مقابل لا شيء مع بعض المحاولات من جانب لاعبي بلدية المحلة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏
بيراميدز

وفي الشوط الثاني من مباراة بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز كانت السيطرة لفريق بيراميدز مع بعض المحاولات من فريق بلدية المحلة لتسجيل الهدف الثاني في المباراة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

وفي الدقيقة 74 سجل أحمد سامي هدف بيراميدز الثاني في مرمى بلدية المحلة ويحفظ لفريقه نقاط المباراة كاملة.

وانتهت مباراة بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بفوز بيراميدز بهدفين مقابل لا شيء، ووصل السماوي للنقطة 59 في صدارة الدوري المصري واستمر بلدية المحلة في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

نتيجة مباراة مودرن فيوتشر وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز

انتهت مباراة مودرن فيوتشر وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز في ختام الجولة 26 بفوز مودرن فيوتشر بهدف مقابل لا شيء. 

سجل عبد الكبير الوادي هدف المباراة الوحد في الدقيقة 12 من عمر المباراة من ركلة جزاء، وتعرض أحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا للطرد في الدقيقة 89 وتم إلغاء هدف لفريق سيراميكا في الدقيقة 92.

وصل فريق مودرن فيوتشر للنقطة 38 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز واستمر سيراميكا في المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي