عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أسبوعه الأول..إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى الـ 12 مليون جنيه

فيلم اللعب مع العيال
فيلم اللعب مع العيال

حقق فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام في أسبوعه الأول إيرادات متوسطة في دور العرض السينمائية، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وصلت إيرادات فيلم اللعب مع العيال، لـ 12 مليونًا و720 ألفًا و275 جنيهًا في اسبوعه الأول والتي رصدها موقع تحيا مصر، كما وحصل على إشادة عدد كبير من النقاد بكونه عمل يناسب جميع أفراد العائلة، ولوجود عدد كبير من المواهب الشابة الصاعدة والوجوه الجديدة والأطفال.

فيلم اللعب مع العيال

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

جدير بالذكر، تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال حول مدرس تاريخ الذي يجسد شخصيته الفنان محمد إمام، ويتم نقلة لمنطقة بعيده في الصحراء، ليبدأ حياة مختلفة تماماً ويعاني فيها، وتنشأ قصة حب بينه وبين كمامة التي تلعب دورها الفنانة أسماء جلال، ويعتبر فيلم اللعب مع العيال هو العمل الأول الذي يجمع الفنان محمد إمام بالمخرج شريف عرفة الذي بدأ رحلة كبيرة من النجاح في اوائل التسعينات مع الزعيم عادل إمام في فيلم اللعب مع الكبار.

ويشارك في بطولة فيلم اللعب مع العيال مجموعة كبيرة من النجوم بجانب الفنان محمد إمام، وأبرزهم: أسماء جلال، ويزو، باسم سمرة،حجاج عبد العظيم، مصطفى غريب، سليمان عيد والفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة.

تصريحات منتج فيلم اللعب مع العيال

وعلى الجانب الآخر، تحدث المنتج هشام عبد الخالق في بيان صحفي عن تفاصيل مشاركته مع المخرج شريف عرفه، فقال: "العمل يشهد مفارقة جميلة، حيث يجمع بين المخرج الكبير شريف عرفة والفنان محمد إمام، ابن الزعيم عادل إمام، الذي سبق وتعاون مع عرفة في 5 أفلام من أروع أفلامه، حيث قدما معا أفلام اللعب مع الكبار، والمنسي، والإرهاب والكباب، وطيور الظلام، وأخيرًا النوم في العسل عام 1997".

فيلم اللعب مع العيال

وأضاف: "أتمنى أن يكرر الزمن نفسه من جديد ويقدم كل من شريف ومحمد خماسية جديدة أشبه بالتي قدمها مع والده، خاصة أن محمد لديه بذرة جيدة، ويتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، مضيفًا أن الفيلم يعد بمثابة عودة لشريف عرفة إلى الساحة الفنية بعد غياب استمر لمدة عامين".

وأردف: "من خلال تعاوني مع عرفة لأكثر من 12 عاما، كان حريصا على التنوع، وهذا سر استمراره، فهو رجل نجح في تطوير أدواته، ويحرك نفسه دائما، ولا يقف مكانه، واستطاع الوصول لعقول وقلوب الأجيال المختلفة، وتعاونه مع محمد إمام حاليا خير دليل، فبعد 26 عاما تقريبا من تعاونه مع الزعيم عادل إمام، يتعاون مع الابن بروح متجددة".

تابع موقع تحيا مصر علي