عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة| بسمة بوسيل تطرح الأغنية الثانية.. وتامر حسني يدعمها

بسمة بوسيل - تامر
بسمة بوسيل - تامر حسني

ازدادت عمليات البحث عن المطربة بسمة بوسيل خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أن طرحت أغنيتها الثانية والتي تحمل اسم قال في حقي، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، ونالت إشادات عدد كبير من الجمهور والمتابعين منهم طليقها النجم تامر حسني.

تفاصيل طرح أغنية بسمة بوسيل الثانية

أصبحت أغنية بسمة بوسيل الثانية قال في حقي التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، حيث حرص عدد كبير من الناس على الاستماع لها عبر المنصات المختلفة ومعرفة كلماتها وفريق عملها، وتعتبر قال في حقي هي الأغنية الثانية لبسمة بوسيل بعد أن طرحت أغنية البدايات في وقت سابق.

بسمة بوسيل 

تامر حسني يشيد بـ بسمة بوسيل

ومع البحث تبين أن الفنان تامر حسني حرص على الإشادة بـ أغنية طليقته بسمة بوسيل الجديدة التي تحمل اسم قال في حقي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث أعاد تامر حسني نشر مقطع قصير من الأغنية في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر من خلال خاصية استوري، وعلق عليه قائلًا: "أغنية حلوة أوي أوي يا بسوم، ربنا يوفقك واختيار فعلا راقي".

تفاصيل أغنية بسمة بوسيل الثانية قال في حقي

وجاءت أغنية قال في حقي من غناء بسمة بوسيل، كلمات أحمد زيزو، ألحان وتوزيع شريف قاسم، ومكس وماستر مصطفى رؤوف، وتقول كلماتها: من إجابته عن سؤال.. انتوا سبتوا بعض ليه؟، قلبي حن له ومال.. إني أرجع تاني ليه، كان في رده ع اللى كان.. حزنة باين من عينيه، والغريبة إنه كما.. جاب اللوم والعيب عليه، قال في حقي كل خير".

"قال كلام عاقل كبير، قال خلافاتنا عشان، إني كنت عليه كتير، قال عمره جنبي ما خاف، وأنه زيي في يوم ما شاف، وإن أنا هفضل في قلبه، حبه الأول والأخير، لامني قلبي ع اللي فات.. وإن أنا فرطت فيه، فات شريط الذكريات.. واشتاقت للمسة إيديه، إزاى ما قدرتش أشوف.. قيمته غاليه أد إيه، مهما كانت الظروف.. ده اللي ما يتفرطش فيه".

تكرار ظهور بسمة بوسيل مع تامر حسني بعد الطلاق

ومن الجدير بالذكر أن بسمة بوسيل وتامر حسني تجمعهما علاقة صداقة قوية بعد الطلاق، حيث تكرر ظهورهما سويا في أكثر من مناسبة، منها أعياد ميلاد أبنائهم، وحفلات تخرجهم، بالإضافة إلى أن تامر حسني كثيرا ما يقوم بدعم بسمة بوسيل في طرح أغنياتها، ففي أغنية البدايات أكدت بسمة بوسيل على أنها ملك لتامر حسني.

وكتبت في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله إني عايزة أعمل أغاني ليا على طول شجعني وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظه إنه يديهالي، ودي أول أغنية رسمية في مشواري الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي