عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربوه على دماغه بفاس.. مقتل شخص على يد ابناء عمه بالغربية

المجني عليه
المجني عليه

شهدت قرية كفر ششتا التابعة لدائرة مركز زفتى، واقعة مأساوية، حيث لقى شخص مصرعه على يد اثنين من ابناء عمه، فى ثالث ايام العيد بعد ان قاموا بالتعدى عليه وضربه على رأسه باستخدام الفأس،  اثر حدوث مشادات كلامية بينهم على خلفية خلافات سابقة بينهم.

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز زفتى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمقتل امين العمدة فى الاربعينات من عمره، على يد اثنين من ابناء عمه باستخدام الفأس.

الانتقال إلى محل الواقعة

وانتقلت قوة امنية على رأسها رئيس مباحث مركز زفتى، الى محل البلاغ وتبين من خلال معاينة الجثة، انه مصاب بجرح قطعى فى الرأس نتيجة تعرضه للضرب من الفأس، ومن خلال التحقيقات تبين انه توجد خلافات بين المجنى عليه وابناء عمه على قطعة ارض، وقاموا باستدراجه اليها ودارت مشادات كلامية بينهم، ادت الى قيام احدهم بالتعدى عليه بالفأس ولفظ انفاسه الاخيرة فى الحال متأثرا بجراحه.

وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة من خلال رصد كاميرات المراقبة ، تحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة .

وقد خيمت حالة من الحزن بين اهالى كفر ششتا لمقتل ' امين العمدة'، وتحول العيد الى سرادقات عزاء لما يتمتع المجنى عليه من سمعة طيبة وحسن الخلق.

وانتشرت كلمات النعى على صفحات التواصل الاجتماعى مطلقين عليه ' شهيد الغدر '، ومرددين الدعوات له بالرحمة والمغفرة، على ان تؤدى صلاة الجنازة عليه من المسجد الكبير بالقرية عقب استخراج تصريح بالدفن، ودفنه فى المقابر.

تابع موقع تحيا مصر علي