عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول أسبوع من عرضه.. فيلم ولاد رزق 3 يحقق 279 مليون جنيها

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

كشفت المستشار تركي آل الشيخ عن إيرادات فيلم ولاد رزق 3 خلال فترة عرضه في المملكة العربية السعودية وذلك في 6 أيام فقط، حيث يحقق العمل نجاحات ساحقة منذ بداية طرحه في السينمات المصرية والعربية حتى وقتنا هذا متصدرة إيرادات شباك التذاكر.

تركي آل الشيخ يكشف إيرادات فيلم ولاد رزق 3 

وكتب تركي آل الشيخ في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متحدثا عن إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في السعودية: ولاد رزق ٣ في السعوديه في ٦ ايام عرض حقق مليون و٧٥٠ الف دولار.

ايرادات فيلم ولاد رزق 3 في السعودية 

كما كشف تركي آل الشيخ أيضا عن إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في عدد من الدول العربية في أول أسبوع من عرضه، فكتب: حقق فيلم ولاد رزق ٣ ارقام قياسية في اسبوع عرضة الاول حيث بلغت الإيرادات بالجنية المصري كالاتي : إجمالي مصر  92,000,000 EGP، اجمالي السعودية   85,000,000 EG، اجمالي الخليج         87,000,000 EGP، اجمالي العراق والشام  15,000,000 وبذلك يصبح اجمالي ايرادات الفيلم في العالم العربي : 279,000,000 جنيه مصري في اسبوعه الاول.

ايرادات فيلم ولاد رزق 3 

ايرادات فيلم ولاد رزق 3 أمس في مصر

وكان قد حقق فيلم ولاد رزق 3 أمس في مصر فقط ما يقرب من 23 مليون جنيها وذلك في ثالث ايام عيد الاضحى 2024، ليكتسح 80% من إيرادات شباك التذاكر في أول أسبوع من عرضه متوفقا على كلا من الأفلام المنافسة أمامه وهم فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام والفنانة اسماء جلال، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي.

ويعد فيلم ولاد رزق من بطولة النجوم: عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، رزان مغربي، نسرين أمين، أسماء جلال، وآخرون، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

تفاصيل التحضير للجزء الرابع من فيلم ولاد رزق 

ومن المقرر أن يتم التحضير للجزء الرابع من فيلم ولاد رزق وذلك وفقا لما أعلنه المستشار تركي آل الشيخ في الساعات الماضية مشيرا إلى أنه سيجتمع مع صناعه لإجراء بعد التغيرات على العمل واذا تمت الموافقة سيبدأون في تصويره.

تابع موقع تحيا مصر علي