عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير سعودية: الوحدة السعودي يرغب في التعاقد مع محمد الشناوي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشفت تقارير صحفية سعودية صباح ، اليوم الأربعاء، عن دخول الحارس الدولي محمد الشناوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالناجي الأهلي، ضمن صفقات نادي الوحدة السعودي.

تحيا مصر، وأوضحت صحيفة "عكاظ" السعودية، أم نادي الوحدة يرغب في ضم محمد الشناوي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن ينتظر مسؤول النادي الأهلي العرض الرسمي لطلب ضم الحارس المخضرم محمد الشناوي لرحيله أو الاستمرار داخل صفوف الشياطين الحمر، بعد مناقشة القرار مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وفاة مشجعتي النادي الأهلي

وكتب محمد الشناوي عبر فيس بوك، إنا لله وإنا إليه راجعون، أنعي مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح اللتين وافتهما المنية عقب حضورهما مباراة اليوم.

وكان الثنائي قد تواجدا في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، وبعد نهاية المباراة وأثناء عبور الطريق كان الاصطدام بسيارة تسير بسرعة كبيرة.

وتفاعل العديد من نجوم كرة القدم على خبر وفاة نورهان ناصر ونرجس صلاح، وقام النادي الأهلي بنشر نعي لمشجعتي النادي الأهلي.

فوز الأهلي على الاتحاد

وحقق النادي الأهلي فوزا ثمينًا علي نظيره نادي الاتحاد السكندري بهدف مقابل لا شيء .

وبهذه النتيجة احتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز بعد بيراميدز والمصري البورسعيدي .

نجح محمود عبد المنعم كهربا في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة ٢٦ من مسابقة الدوري الممتاز، برأسية في الدقيقة بعد عرضية متقنة من حسين الشحات في الدقيقة  ٦٨ من زمن اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مواجهة النادي الأهلي والاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة ٢٦ من مسابقة الدوري الممتاز، وتشير النتيجة إلى التعادل السلبي بين الفريقين.

وشهد الشوط الأول سيطرة للأهلي عل مجريات اللقاء وسط هجمات مرتدة من الاتحاد السكندرى.

شوط ثاني أهلاوي

لم تختلف بداية الشوط الثاني من المباراة، عن نهاية الشوط الأول، في ظل استمرار الضغط من لاعبي النادي الأهلي من أجل إدراك الهدف الأول في المباراة، واختراق التكتل الدفاعي للاعبي الاتحاد السكندري.

هدف أحمر ملغي

ألغى حكم المباراة طارق مجدي  في الدقيقة 58 من زمن المباراة، هدف لصالح النادي الأهلي بعد تصويبة قوية من أكرم توفيق سكنت شباك مرمى الاتحاد، ولكن تدخل عمر كمال على مدافع الاتحاد أدى إلى إلغاء هدف المباراة بعد العودة إلى تقنية الفار.

تابع موقع تحيا مصر علي